حدائق لينكولن

حدائق لينكولن في المكسيك

حدائق لينكولن في المكسيك

حدائق لينكولن في مكسيكو سيتي

حدائق لينكولن في مكسيكو سيتي

حدائق لينكولن في المكسيك

حدائق لينكولن في المكسيك

حدائق لينكولن في مكسيكو سيتي

حدائق لينكولن في مكسيكو سيتي

 تتميز حديقة لينكولن التي تقع في دولة المكسيك بمناظرها الطبيعية الخلابة، وحصلت حديقة لينكولن على اسمها نسبة إلى تمثال لينكولن الموجود بها.

تعتبر حديقة لينكولن واحدة من أجمل مناطق جمع المظاهر المناظر الطبيعية في دولة المكسيك، حيث تحتوي على عدد ضخم من الأشجار الخضراء المختلفة والتي مر على وجودها عدد ضخم من السنين، بالإضافة إلى عدد كبير من الزهور الملونة الزاهية ومتعددة الأنواع.

وتحتوي الحديقة أيضًا مجموعة من البرك التي تعطي مظهر رائع عند انعكاس ألوان الأشجار الخضراء بها، ومن أهم مناظر الحديقة الخلابة هي النافورات الساحرة الموجودة بها.

قسم الأطفال

تعتبر الحديقة وجهة مناسبة جدا للعائلة والأطفال، حيث يوجد بها مكان مخصص للألعاب الترفيهية الخاصة بالأطفال، فيوجد بها ألعاب مثل الترامبولين وكذلك القطار الصغير ومنطقة لألعاب السيارات المصغرة.

المطاعم والمحلات

ويحيط بالحديقة عدد كبير من المطاعم الراقية التي توفر الطعام المكسيكي الشعبي منه، وكذلك أكلات من حول العالم.

ويتوافر حولها أيضًا المحلات التجارية التي يمكن التسوق منها، فيتيح لك يوم الذهاب للحديقة ممارسة الأنشطة الرائعة لك وكذلك للعائلة، وتعتبر وجهة متكاملة.

إبراهام لينكولن

وقد لقبت الحديقة على اسم إبراهام لينكولن، وهو أحد الرؤساء السابقين للولايات المتحدة الأمريكية، وبرغم قصر مدة حكم لينكولن إلا أنه ينسب إليه الكثير من الانجازات التي تستحق التخليد، فقد قام إبراهام لينكولن بتوحيد الولايات المتحدة بعد أن انفصلت، وقضى على الحرب الأهلية داخل البلاد.

Parque Lincoln, Polanco, Mexico City, Mexico