المتحف البحري الوطني

المتحف البحري الوطني في لندن

المتحف البحري الوطني في لندن

المتحف البحري الوطني من الداخل

المتحف البحري الوطني من الداخل

المتحف البحري الوطني

المتحف البحري الوطني

السياح في المتحف البحري الوطني

السياح في المتحف البحري الوطني

قاعات المتحف البحري الوطني

قاعات المتحف البحري الوطني

تعد لندن من أهم الوجهات السياحية في العالم حيث تتميز بالعديد من الوجهات السياحية المتنوعة ويعتبر من هذه الوجهات المتاحف حيث تضم لندن العديد من المتاحف التي تعد المتاحف الأكثر شهرة في العالم و من هذه المتاحف المتحف البحري الوطني الذي يعد من أكبر و أهم المتاحف البحرية في العالم فهو متحف ذو قيمة عالية في العالم كله ويعد وجهه هامة للكثير من السياح و سكان المدينة أيضا و يقع المتحف البحري الوطني في منطقة جرينتش بجانب بيت الملكة .

افتتح المتحف الملك جورج السادس في العام 1937 و انضم المتحف الأن الي قائمة اليونسكو كأحد مواقع التراث العالمي .

يحتوي المتحف البحري الوطني علي مقتنيات تاريخية عريقة للبحرية البريطانية خلال العصور السابقة  و المملكة المتحدة  تعد المتحف البحري الوطني كأهم دليل علي ازدهار الإمبراطورية البريطانية في الأعمال البحرية .

أوقات دخول المتحف:

يفتح المتحف أبوابه يوميا من الساعة 10 صباحا إلي الساعة 4 مساءا ويبقي مفتوحا الي الساعه 7 مساءا يوما كل أسبوع و يتردد عليه الكثير من السياح و سكان المملكة المتحدة أيضا .

قاعات المتحف:

الطابق الأرضي:

المدخل الرئيسي للمتحف يسمي مدخل " ستانهوب " و يضم الطابق الأرضي قاعة  " بحرية لندن من 1700 إلي الأن " و تضم العديد من العروض عن تاريخ البحرية القديمة في لندن حيث بناء السفن و الجسور .

الطابق الأول:

يضم الطابق الأول مكتبة كايرد حيث تحتوي علي الكثير من الكتب والخرائط التي تعود إلي التاريخ القديم وأيضا يضم قاعة الخريطة الكبيرة التي تعد من أكبر و أهم القاعات حيث فيها خريطة تفاعلية يمكنك من خلالها معرفة قصص القراصنة والرحلات القطبية وغيرها .

الطابق الثاني:

يضم هذا الطابق معرض للأطفال حيث يمكنهم التعرف علي حياة البحرية والتعايش معها فيقومون بنقل البضائع علي ظهر السفينة واعداد الطعام واطلاق القذائف علي السفن .