شلالات كريملر

عالم من عجائب المياه في شلالات كريملر

عالم من عجائب المياه في شلالات كريملر

قوس قزح على شلالات كريملر في النمسا

قوس قزح على شلالات كريملر في النمسا

شلالات كريملر في النمسا

شلالات كريملر في النمسا

شلالات كريملر في النمسا

شلالات كريملر في النمسا

شلالات كريملر في النمسا

شلالات كريملر في النمسا

الشلالات الأكثر ارتفاعاَ في أوروبا

الشلالات الأكثر ارتفاعاَ في أوروبا

تقع شلالات كريملر في سالزبورغ بالنمسا وهي الشلالات الأكثر ارتفاعاَ في أوروبا ويبلغ طولهل 381 متر وتعد من الأماكن التي يقصدها السياح العرب والأجانب للاستمتاع بمناظرها المذهلة وتمتاز مراحل نزول المياه في الشلالات بجمال رائع مع أشجار الصنوبر الشاهقة وضباب الشلالات التي تضفي أجواء ساحرة مذهلة ويقع الشلال بالقرب من قرية كريمل في حديقة السامية تاورن الوطنية في ولاية سالزبورغ.

شلالات كريملر مزار سياحي جذاب

شلالات كريملر الفريدة جعلت السياح يتوافدون عليها من جميع بقاع العالم لمشاهدة هذا الشلال المتدفق من كل أنحاء العالم فهناك اكثر من 5000.000 زائر سنويًا للشلالات ومشاهدة أعاجيب المياة وهناك منظر الأعشاب والطحالب التى توجد على صخور الجبال ومنظر الطيور المختلفة التى تهاجر من مكان إلى آخر ستجدها عند النهر المتدفق  من شلال كريملر.

وتعد بيئة مناسبة للكثير من النباتات والأشجار والحيوانات وفيها أكثر من 60 نوع من الطيور ويصل الزائرون من محبي الطبيعة لشلال كريملر عن طريق محفوف بالمناظر الطبيعية فإن زوار المكان يجدون في غابات الأشجار الكثيفة الممتدة على الطريق فرصتهم في التقاط الصور حول النباتات العملاقة المحيطة بهم من كل مكان.

شلالات كريملر مزيج بين السحر والجمال

تنعم الشلالات بوفرة في المناظر الطبيعية الخلابة التي تضفي اجواء ساحرة على المكان حيث تجد المقاعد الحجرية في منطقة الشلالات من أجل جلوس الزائر عليها للإستمتاع بمنظر الشلالات، كما توجد منصات خاصة من أجل الاستمتاع بمنظر المياة الساقطة من الأعلى.

وتمتاز هذه الشلالات بصفاء المناخ والأجواء الدافئة فيها مما جعلها مقصداً عالميّاً للاسترخاء والاستجمام وجعلها تحصد الكثير من الجوائز العالمية سياحيًا كما توجد العديد من النشاطات التي تبهر السياح الذين يحبون ممارسة الرياضات المختلفة التي تناسب جميع الأعمار والفئات.

شلالات كريملر من عجائب الطبيعة

يتمتع الزوار بمليارات القطرات المنعشة من رذاذ المياه المتناثرة، إلى جانب مشاهدة قوة الماء الجبارة والمناظر الجبلية المحيطة بها فلا عجب أن تكون هذه الشلالات من عجائب الطبيعية التي تبين عنف المياه في أقوى صورها كما أن الكثافة العالية من الذرات والأيونات ذات الشحنة السالبة الموجودة في الهواء بالقرب من الشلالات تعزز وتنشط المناعة الذاتية للجسم، وتؤثر إيجابيًا على الجهاز التنفسي، خاصة ممن يعانون أمراض الحساسية والربو.

هي واحدة من المزارات السياحية الأكثر شعبية لقضاء العطلات بالنسبة للمسافرين القادمين من أنحاء العالم لذلك فإنه يوجد لديك العديد من عوامل الجذب هناك كالطبيعة والرياضة فلا تضيع الوقت واحجز تذكرتك واستعد لتجربة لا تنسى في الأراضي الوعرة لهذه الجوهرة الطبيعية.

Krimml Waterfalls, Gemeinde Krimml, Austria