مدينة سان ماركوس في ولاية تكساس

حديقة العجائب في ولاية تكساس

حديقة العجائب في ولاية تكساس

سد ريوفيستا في ولاية تكساس

سد ريوفيستا في ولاية تكساس

منطقة Purgatory Creek في ولاية تكساس

منطقة Purgatory Creek في ولاية تكساس

منطقة غطس TX في ولاية تكساس

منطقة غطس TX في ولاية تكساس

مطعم Mamacita في ولاية تكساس

مطعم Mamacita في ولاية تكساس

تعتبر مدينة سان ماركوس من أجمل المدن  في ولاية تكساس الأمريكية،تقع في الجزء الشمالي من مقاطعة سان دييغو، و تضم سان ماركوس العديد من الأماكن السياحية الرائعة.

أهم المعالم السياحية بسان ماركوس

حديقة عالم العجائب

تشتهر حديقة عالم  العجائب بأنها حديقة ملاهي غريبة من نوعها ، تحتوي علي منزل تحت الأرض يعرف بأسم منزل الكهف ،ويعتبر دخول منزل الكهف فرصة للتعرف علي التاريخ الجيولوجي للمنطقة من خلال المرشدين الموجودين بالحديقة، كما تتميز الحديقة بوجود شلالات رائعة.

جولة القارب الزجاجية

يركب السائح  في هذه الجولة قارب من الزجاج اللاستمتاع ببحيرة الربيع الرائعة واكتشاف ما بها من سلاحف وأسماك وكائنات بحرية غريبة ، وتستغرق هذه الرحلة حوالي نصف ساعة.

منطقة Purgatory Creek

وتعتبر هذه المنطقة أكبر مساحة طبيعية بسان ماركوس ،وتصل إلي 700 فدان ،وتحتوي المنطقة علي مجموعة من الطيور المختلفة ، التي تستطيع مشاهداتها  أثناء التجول في المنطقة، كما تضم المنطقة العديد من مسارات المشي .

سد ريو فيستا

تحول هذا السد بعد تدميره  1998 م إلي منحدرات صناعية رائعة، ويضم منطقة رائعة لممارسة رياضة السباحة، والتنس ويوجد العديد من مسارات المشي، بالإضافة لحديقة رائعة تصل إلي 13 فدان.

منطقة غطس TX

تعتبر هذه المنطقة الخيار الأول للنزهات الشعبية بسان ماركوس،كما يتوفر بالمنطقة أماكن لتأجير بدل غطس، للاستمتاع بمشاهدة السلاحف المائية والأسماك المختلفة.

متحف كالابوسي

يضم هذا المتحف العديد من الرسائل والصور  التي تحكي قصص الأمريكان الذين يعودوا لأصول إفريقية،كما يضم العديد من الهدايا التذكارية المقدمة للمتحف،يفتح كالابوسي أبوابه للزائرين كل يوم من العاشرة صباحا حتي الثانية ظهرا.

مطعمMamacita

يعد هذا المطعم من أشهر المطاعم التي تقدم طعام مكسيكي في أمريكا ،و ولاية تكساس بالخصوص،  و يتميز المكان بالهندسة المعمارية الفارسية .

San Marcos, Texas, USA