متحف العلوم والصناعة

متحف العلوم والصناعة في شيكاغو

متحف العلوم والصناعة في شيكاغو

يقع متحف العلوم والصناعة في شيكاغو

يقع متحف العلوم والصناعة في شيكاغو

احد اجمل واغرب الاماكن السياحية في شيكاغو

احد اجمل واغرب الاماكن السياحية في شيكاغو

احد اجمل واغرب الاماكن السياحية في شيكاغو ، هذا المتحف الغريب والفريد من نوعه  يحتوي في داخله متحف العلم الاكبر ، والذي يمكنك أن تتجول في داخله في غواصة حقيقية من الحرب العالمية الثانية وبه مصنع الالعاب التي يأتي لزيارته الكثير من الأفراد لمشاهدة 34 قطار على خطوط ممتدة من شيكاغو إلى سياتل مصممة وفقا للقياسات الحقيقية لخطوط سكة الحديد ، مع امكانية اكتشاف مستقبل السفر إلى الفضاء.

يقع متحف العلوم والصناعة في شيكاغو، جاكسون بارك، في حي هايد بارك بين بحيرة ميشيغان وجامعة شيكاغو.

يشغل هذا المتحف بناء يعود إلى القرن التاسع عشر ميلادي كان يُعرف في السابق باسم ( قصر الفنون الرفيعة ) وقد تأسس في عام 1933، وهو من أجمل المتاحف في مدينة شيكاغو و يعتبر أضخم المتاحف المهتمة بالصناعات و العلوم في النصف الغربي من الكرة الأرضية.

يحتوي على مزيج من صناعات الماضي و الحاضر و مشاريع المستقبل من طيران الى سفن و غواصات و يحتوي على غواصات شاركت في الحروب العالمية السابقة و الكثير من القطع الصناعية التي غيرت من تاريخ البشرية.

ويحتوي المتحف على معروضات تجاوزت ال 2000 ، معروضة في 75 قاعة رئيسية، ويضم مجموعة كبيرة من العروض التي تصور التطبيقات العلمية العملية حول العالم، حتى أنك تجد هنا منجماً عاملاً للفحم ونموذجاً لسكة حديدية ومركبة فضاء تابعة لوكالة "ناسا".