حديقة نيشينومارو

حديقة نيشينومارو في اليابان

حديقة نيشينومارو في اليابان

حديقة نيشينومارو في مدينة أوساكا

حديقة نيشينومارو في مدينة أوساكا

حديقة نيشينومارو في اليابان

حديقة نيشينومارو في اليابان

حديقة نيشينومارو في مدينة أوساكا

حديقة نيشينومارو في مدينة أوساكا

تقع حديقة نيشينومارو في مدينة أوساكا باليابان ونم إفتتاحها عام 1965 وكانت في القرن السادس عشر جزء من المقر السابق للقائد الياباني تويوتومي هيديوشي، وتغطي مساحتها 64000 م وتحتوي على مجموعة من الأشجار والنباتات النادرة.

حديقة نيشينومارو الساحرة

تشمل حديقة نيشينومارو القلعة الغربية السابقة، وأعشاب الحديقة بالإضافة إلى 600 شجرة كرز، ومنزل الشاي، وهو المنزل السابق لضيوف أوساكا، كما تعد واحة طبيعية  للزهور و النباتات فهي تحتوي على ما يزيد على ستمائة شجرة كرز إضافة إلى الأنواع الشائعة في اليابان، و ما يقرب من خمسة و تسعين نوعا مختلفا من النباتات اليبانية التي تصنع معا مكانا سحريا للجلوس فيه، كما أن المنظر الطبيعي لها يتغير من فصل إلى فصل و تستطيع أن تجذب العديد من الزوار خلال جميع فصول السنة.

أجواء رومانسية في حديقة نيشينومارو

تكون الحديقة ممتلئة بالزوار في فصل الربيع عندما تزهر أشجار الكرز و تهيمن على المنظر الطبيعي في المنطقة، و ترفرف الأجواء الرومنسية على كل شبر من أرض الحديقة كما أن الينابيع و برك المياه التي تمر بين الأشجار في الحديقة تصنع منظرا طبيعيا بديعا، وتمتلئ الحديقة في فصل الربيع بالألوان الزاهية للكرز و النوار و كذلك أوراق النباتات في فصل الخريف تجعلها تكتسب ألوانا شديدة الجمال.

اليابان مليئة بالمعالم الطبيعية

وتعتبر اليابان وجهة سياحية مناسبة للأسر والأطفال، حيث تصنف اليابان على أنها واحدة من أكثر الدول المثالية للطفل في العالم. كما أنها توفر للزائرين من الأسر فرصة لتجربة ثقافة فريدة من نوعها وتقاليد جديدة ضمن أجواء أسرية مذهلة.

 فهذا البلد الجميل يوفر الكثير من الفرص للتنزه والتجول بجميع أنحاء البلاد ، فهناك دائما أماكن ممتعة لمشاهدة معالم المدينة مثل حديقة نيشينومارو، وتعتبر خيار مثالي للإسترخاء و الإستمتاع بالطبيعة لمحبي الطبيعة و المناظر الخلابة.

Nishinomaru Garden, Osaka, Osaka Prefecture, Japan