اجراف موهر

اجراف موهر في إيرلندا

اجراف موهر في إيرلندا

اجراف موهر في إيرلندا

اجراف موهر في إيرلندا

اجراف موهر في إيرلندا

اجراف موهر في إيرلندا

أجراف موهر أو منحدرات موهير تقع في رعية ليزكونور على حافة الجنوب الغربي من منطقة البورين قرب قرية دولين في مقاطعة كلير بأيرلندا ويبلغ ارتفاعها 120 متر فوق المحيط الاطلسي .

تعد اجراف موهر من الاماكن السياحية الطيعية الساحرة الفائقة الجمال وأفضلها في العالم والتي يزورها ملايين السائحين سنويا وهو ما جعل هذه الأماكن تدخل ضمن أفضل وأجمل الأماكن حول العالم. 

هذه المنحدرات رغم جمالها ولكنها تثير الرعب في النفوس في بعض الأحيان لأنها تطل على المحيط الأطلسي على أرتفاع 120 متر تقريبا وهي من أجمل الأماكن في العالم التي يقصدها السياح بصورة مكثفة .

تعتبرإيرلندا من أجمل المقاصد السياحية الاقتصادية في أوروبا هذا العام وتتميز بجمال طبيعتها وتعدد المعالم الأثرية بها والتي منها منحدرات موهيرالتي تتيح فرصة مشاهدة ظواهر طبيعية و جيولوجية نادرة و خلابة المنظر في نفس الوقت.

جمال زرقة البحر وروعة خصرة الأرض عندما يجتمعان تجد نفسك في أجراف موهر الجميلة التي تعد من اهم الاماكن السياحية واكثرها زيارة فهذه المنطقة الرائعة تعتبر وجهة مثالية لراغبي عمل رحلة سياحية والتمتع بممارسة عدة انواع من الرياضة من التسلق.

تعد اجراف موهر كذلك عنوان للجمال الطبيعي الخلاب في العالم كله وليس في ايرلندا فقط. كما تعتبر جهة مثالية لعمل الرحلات السياحية والعطلات العائلية  .

Cliffs of Moher, Clare, Ireland