سوق تشاتوتشاك

سوق تشاتوتشاك في بانكوك تايلاند

سوق تشاتوتشاك في بانكوك تايلاند

سوق تشاتوتشاك في بانكوك

سوق تشاتوتشاك في بانكوك

سوق تشاتوتشاك في تايلاند

سوق تشاتوتشاك في تايلاند

سوق تشاتوتشاك في بانكوك

سوق تشاتوتشاك في بانكوك

سوق تشاتوتشاك في بانكوك تايلاند

سوق تشاتوتشاك في بانكوك تايلاند

سوق تشاتوتشاك في بانكوك تايلاند

سوق تشاتوتشاك في بانكوك تايلاند

يقع سوق تشاتوتشاك في العاصمة التايلاندية بانكوك، وهو من أكبر الأسواق الشعبية والتجارية ويعرف بسوق بانكوك لنهاية الأسبوع، وسمي بهذا الاسم نسبة إلى حديقة تشاتوتشاك المجاورة له، ويشمل السوق جميع المنتجات على نطاق واسع فكل ما يبحث عنه المتسوق يجده في هذا السوق، يضم السوق حوالي 8,000 محل تجاري و27 قسم على مساحة 14,000 متر مربع.

مقصد سياحي

يعتبر هذا السوق وجهة سياحية متميزة بحد ذاته، حيث يستقبل أكثر من 200.000 زائر يوميًا في أيام إجازة نهاية الأسبوع، فهذا السوق رمز وقيمة لجميع الأسواق الأخرى، وهو من الأماكن التي يجب على أي سائح زيارتها سواء أكان يحب التسوق أم لا، كما أنه يحظى بشعبية كبيرة بين التايلانديين المحليين والأجانب الذين يعيشون في بانكوك والسياح ويحظي بثقة زواره.

سوق الجملة

يلاحظ السائح بأن الأسعار في هذا السوق أقل بكثير من الأسواق المنتشرة في وسط بانكوك فالتفاوض بالسعر محدود، ويتوفر في السوق عدد من شركات الشحن التى تقوم باستلام البضاعة بحالتها والحفاظ عليها لحين شحنها للمكان المناسب.

وتوفر هذه الشركات خيارات متعددة من وسائل الشحن منها البحري وهو الأقل تكلفة لكن يحتاج وقت طويل للوصول للوجه، ومنها الجوي وهو الأسرع والأعلى تكلفة.

المطاعم والمقاهي

يوجد بعض مطاعم الوجبات السريعة في مراكز التسوق القريبة من السوق وهي الأنسب، كما يتوفر في هذه المراكز المطاعم وبعض المقاهي المتخصصة في تقديم العصائر والمشروبات التى تتناسب مع الزوار.

وتوافر أماكن البنوك وتوفير العملات من مختلف البلدان العالمية، وهناك أماكن لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة فيمكن استخدام الكراسي المتحركة والسير في الممرات الضيقة والقيام بالتسوق بحرية.

مول تجاري

كل ما يبحث عنه المتسوق يجده داخل السوق، من الأثاث والمشغولات الخشبية وأواني وتحف السيراميك بكافة أشكالها وديكورات المنزل، والتحف والهدايا والنباتات الطبيعية والبلاستيكية والحيوانات والأسماك، ومن الملابس والأحذية والإكسسوارات النسائية إلى الأطعمة المجففة، والأواني المنزلية والأدوات الكهربائية والمشغولات اليدوية والجلدية، فهو سوق متكامل به كل ما يخطر على بال أي متسوق، لذلك يعد مكان مثالي للتسوق والتنزه في بانكوك.

سحر بانكوك

مدينة بانكوك عاصمة تايلاند وإحدى أجمل الأماكن السياحية فيها وتتمتع بالعديد من المعالم السياحية التاريخية القديمة والحديثة التي تتمتع بفن معماري رائع، وهي تجذب آلاف السياح من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى المطاعم والأسواق المميزة مثل سوق تشاتوتشاك.

Chatuchak Weekend Market Bangkok Thailand