ساحل الليسية

ساحل الليسية

ساحل الليسية

ساحل الليسية من اجمل الشواطئ في العالم

ساحل الليسية من اجمل الشواطئ في العالم

يحتوي العديد من المنتجعات السياحية الفخمة

يحتوي العديد من المنتجعات السياحية الفخمة

ساحل الليسية

ساحل الليسية

ساحل الليسية من اجمل الشواطئ في العالم، يقع جنوب غرب تركيا عند تقاطع بحر ايجة والبحر الابيض المتوسط، يتميز الساحل بالشواطئ الزرقاء ذات المياه الضحلة، والريف الجميل، والطقس المثالي، وهو يضم  شاطئ باتارا اجمل الشواطئ على الاطلاق، إذ يتألف من 18 كم من الرمال الناعمة النظيفة المناسبة للاسترخاء.

سعر الدخول إلى الشاطئ شامل المظلة والكرسي قريبا من 20 ليرة تركية أي نحو 8 دولارات  ، وبرحلة قصيرة بالحافلة يمكنك زيارة الاثار الغنية القريبة من الشاطئ مثل المسرح القديم وبوابة النصر.

كما يحتوي العديد من المنتجعات السياحية الفخمة والفارهة التي تجعل السائح يتمتع بهيبة المنظر والمكان وفخامة الاقامة في اكواخ وشاليهات خاصة مطلة على البحر، ويمكنك الانتقاء من مجموعة واسعة من المنتجعات السياحية الفخمة أو الفنادق الصغيرة المريحة ذات الاسعار المقبولة.

يقدم مطعم القديس نيكولا أصنافا منوعة من المطبخ التركي والعالمي، وما يميز هذا المطعم أنه يطبخ ويقدم الطعام بالاواني الفخارية، مما يعطي الطبق مذاقا خاصا، بالاضافة إلى العديد من المطاعم مثل : مطعم "علي بابا" و "سفرة".

ومع انتشار ظاهرة " المنتجعات الاسلامية " في تركيا، التي توفر للسائح امكانية التمتع بسياحة حلال، وذلك من خلال مجموعة من الفنادق التي تراعي التعاليم الاسلامية والعادات الشرقية، مثل فندق " لمحة من الفردوس "، الذي يوفر خدمات منفصلة لكلا الجنسين ويمتنع عن تقديم المشروبات الكحولية.
 

Booking.com