مدينة تروبيا

شواطئ مدينة تروبيا

شواطئ مدينة تروبيا

شواطئ مدينة تروبيا

شواطئ مدينة تروبيا

مدينة تروبيا ايطاليا

مدينة تروبيا ايطاليا

المدينة القديمة في تروبيا

المدينة القديمة في تروبيا

 ايطاليا هي إحدى الدول الأوروبية التي تشتهر بكونها وجهة سياحية تجمع بين الآثار والقصور العريقة من العصور الوسطى، وبين الجبال والتلال والمزارع الخضراء، وأيضًا الجزر والسواحل من أشهر مدن ايطاليا الساحلية هي مدينة "تروبيا" والتي تقع في منطقة كالابريا بجنوب إيطاليا.
تشتهر بالطبيعة والمياه الفيرزية النقية والشواطىء الخلابة، التلال، والمنحدرات فوق البحر. تمتاز تربيا كالعديد من مدن ايطاليا بالعراقة حيث تعتبر المدينة القديمة مكان جميل للاستمتاع بالماضي بما تحتويه من الأثار والتحصينات والجداريات القديمة، بالإضافة إلى الممرات الجميلة والساحات الخفية التي يفوح من بين أرجاءها عبق التاريخ.

يمكن أيضًا التسوق وشراء السلع الشاطئية والهدايا التذكارية من بعض المحلات الشهيرة مثل: "إيل فارو بريسيبي". وعلى الرغم من صغر مدينة تروبيا عدم شهرتها بين السياح إلا أنها تجع في جنباتها كل مايريده السائح في وجهته، بالإضافة إلى تميزها برخص الأسعار، فيما يلي سوف نتعرف على مدية تروبيا الجميلة: 

السياحة في تروبيا

يمكن للسائح من خلال وجودة في تروبيا زيارة العيد من الأماكن وذلك بسبب موقعها المتميز، حيث تستطيع عبر القطار التوجه من هذه المدينة الجميلة القيام إلى سيلا، وهي بلدة صيد خلابة للغاية مع قلعة مثيرة للإعجاب، ا التوجه لزيارة منطقة بيتسو التي تشتهر بالآيس كريم والشوكولاته. كما يمكن القيام برحلة عبر القارب إلى جزر إيولايان للاستمتاع بالطبيعة البكر، أو زيارة إلى بركان سترومبولي النشط.

تجتذب مدينة تروبيا الواقعة في جنوب إيطاليا أعداداً غفيرة من السياح لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة ومياه فيروزية نقية. ويعد بركان سترومبولي أهم المقاصد السياحية بهذه المدينة.

أشهر المزارات السياحية في تروبيا

بلدة نيكوتيرا
تقع جنوبي تروبيا، وتقع هذه البلدة على ارتفاع شاهق فتفر للسائح فرصة إلقاء نظرة من هذا الارتفاع على السهل الساحلي الممتد من روزارنو حتى ميناء جيويا تاورو، والذي يعتبر أكبر ميناء للحاويات في إيطاليا. 

بلدة بيتسو
تمكنك هذه البلدة من التحرر من كل القيود حيث الاستمتاع بالتنزه سيرًا على الأقدام في الشوارع الضيقة والأزقة. تشتهر ايطاليا عامة بالآيس كريم، ومن أشهر الأنواع في هذه البلدة وتمتاز هذه البلدة نوع تقليدي من آيس كريم الفانيليا مع كرة من الشوكولاتة الداكنة والمحاطة بغلاف من آيس الشوكولاتة وبودرة الكاكاو. 

وتشتهر ايضًا تروبيا بالسياحة العلاجية عن طريق حمامات الطمي، التي تشهد إقبالاً من الأشخاص الذين يعانون من الروماتيزم والصدفية. ومن الأفضل في جزيرة ليباري أن يقوم السياح بجولة بواسطة الحافلة، كما يمكنهم الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية من منصة المراقبة بروشيتا مع نباتات الكبر الشهيرة التي تنمو على الشاطئ.

Tropea, Province of Vibo Valentia, Italy