طريق الثمرة

طريق الثمرة

طريق الثمرة

طريق الثمرة

طريق الثمرة

طريق الثمرة

طريق الثمرة

طريق الثمرة في سنغافورة

طريق الثمرة في سنغافورة

طريق الثمرة في سنغافورة

طريق الثمرة في سنغافورة

طريق الثمرة في سنغافورة يوجد به العديد من الأسواق والحدائق وهو من المعالم السياحية الجاذبة للزوار من مختلف أنحاء العالم ويبلغ طوله 2.2 كلم.

يعتبر طريق الثمرة مكان مناسب لعشاق التسوق والحدائق التي تجتذب مئات الآلاف كل عام مصممة على طراز خاص مبهر، وتحوي مجموعة نادرة من أجمل الزهور وأغرب النباتات في العالم.

السياحة في سنغافورة تشكل جزء كَبير في الإقتصاد السنغافوري ونسبة السواح فيها عالية وهي من أدني الدول في العالم في معدل الجرائم والتسوق والتنقل في سنغافورة تغطي معظِم أراضي البلاد بسبب نِسبة السكان العالية فيها.

يقدر عدد سكان الدولة في العام ألفين وأحد عشر للميلاد بنحو خمسة ملايين ومئة وثمانين ألف نسمة تقريباً، و العملة الرسمية هي الدولار السنغافوري، وتشتهر دولة سنغافورة في العالم بالمعالم السياحية الجذابة، فالعديد من الناس يقصدون هذه الدولة من أجل قضاء أجمل الأوقات.

ولسنغافورة موقع جغرافي مميز؛ لأنها تطل على مضيق الملقا بين الملايو وسومطرة وتعتبر موانيها من أهم المواني التجارية في العالم. مساحة سنغافورة صغيرة؛ فهي لا تتعدى الـ660 كيلومترا مربع وتقدم سنغافورة فرصة سياحية للجميع، كبارا وصغارا، شبابا وشيبا.

يشكل التسوق واحدا من أهم ما تشتهر به سنغافورة؛ إذ تتوافر في محلاته بضائع مستوردة من كل أنحاء العالم و سنغافورة يمكن أن تكون مكان لعطلتك بسبب العديد من مناطق الجذب السياحي والمتعة في هذا البلد . فقد سجلت سنغافورة بين السياح الأجانب كوجهة سياحية جذابة  سنغافورة لديها صناعة سياحية متطورة ، باعتبارها مدينة عالمية تبرز الانسجام العرقي و الثقافي . الاختلافات الثقافية.

سنغافورة لديها منطقة التسوق المزدهرة والمليئة بالعديد من مراكز التسوق ، لديها هذا المجال أيضا بالعديد من الفنادق ، وتعتبر من قبل العديد من مراكز السياحة في سنغافورة.

Orchard Road Singapore