إيطاليا أفضل وجهة سياحية لقضاء عطلتك هذا الصيف

ساحل أمالفي في إيطاليا

ساحل أمالفي في إيطاليا

شواطئ ايطاليا

شواطئ ايطاليا

جزيرة سالنتو في إيطاليا

جزيرة سالنتو في إيطاليا

منطقة سينك تير في إيطاليا

منطقة سينك تير في إيطاليا

الخميس,20 أبريل 2017

تعد إيطاليا أفضل الوجهات المثالية لقضاء عطلة الصيف نظرا لما تتمتع به من أماكن متعددة تضمن لك الراحة والمتعة والرفاهية.

نقدم لك أفضل الوجهات لتختار منها ما يناسبك 

- ساحل "أمالفي"، كامبانيا

يتميز ساحل "أمالفي" بطبيعته البكر، ومياهه الزرقاء الصافية بالإضافة إلى الهدوء، وتنوع القرى الجميلة المنتشرة على هذا الساحل والتي توفر للسائح أفضل فرص الترفيه الصيفية، وخاصة في "سورينتو" وهي وجهة سياحية مميزة في هذه المنطقة نظرا لجمالها الطبيعي وتنوع أماكن الترفيه بها.

وتضم مدينة "أمالفي" المركز التاريخي الساحر والإطلالة الخلابة على المشاهد الرائعة للبحر، ناهيك أيضا عن زيارة القرى الصغيرة الأخرى من ساحل "أمالفي" الذي يعد أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، مثل فيكو إيكوينس، ماسا لوبرينس، سيتارا، فورور، بوسيتانو، فيتري سول مار.

ـ شبه جزيرة سالنتو، بوليا

تتميز شبه جزيرة سالنتو باحتضانها الآلاف من أشجار الزيتون والنباتات الجميلة، التي نت خلالها يمكنك التمتع بإطلالة جميلة على المنحدرات العالية فوق البحر الأزرق .

 ومن خلال وجودك في شبه جزيرة سالنتو، يمكنك زيارة سانتا ماريا دي ليوكا، أوترانتو، غاليبولي، والتي تبدو في أفضل حالاتها خلال يونيو أو سبتمبر.

ـ منطقة سينك تير، ليغوريا

تقع بالقرب من ميناء مدينة لا سبيزيا، على ليفانتي ريفيرا ، وهي أحد أجمل وجهات إيطالية المدرجة على قائمة التراث العالمي لليونسكو ، وتشمل 5 قرى جميلة وهي كمونتي روسو، أو فيرنازا، وكذلك كورنيجليا، مانارولا وريوماججيور، ستضنمن لك عطلة صيفية لا تقارن.

فما بين الشواطئ المثالية ومشهد الجبل والبحر ومسارات السير على الأقدام ، ستستمتع كثيرا في هذه المنطقة الإيطالية الخلابة التي تتضمن أجمل المباني الملونة والمناطق الخضراء التي لا تقارن.