جزر العالم تحتضن أجمل الفنادق وأفخمها

شواطئ هاواي

شواطئ هاواي

شواطئ أنغويلا

شواطئ أنغويلا

الخميس,20 أبريل 2017

لكل بلد في العالم نجد مجموعة كبيرة من العشاق والمحبيّن المخلصين الذين يداومون على زيارتها والتمتّع بمعالمها خلال أوقات إجازاتهم السنوية، فمثلاً السياحة في جورجيا والتي تتمتّع بطبيعة جبلية أكثر من رائعة هي المفضلة لدى هواة التسلّق والاستكشاف ومحبي الطبيعة ، أما محبي السياحة في دبي المدينة الساحرة التي تتمتع برفاهية عالية وأجواء ترفيهية لا مثيل لها، هي المفضلة لدى هواة التجديد والتنويع.

أجمل 9 فنادق في العالم في أحضان الجزر

ومع هذا فإن لكل دولة مميزاتها التي تتمتع بها وتجعلها أفضل الخيارات المتاحة أمام السيّاح من مختلف الجنسيات حول العالم. لكن هنالك بعض البلدان التي يقصدها ملايين السيّاح من أجل الاستمتاع بالجزر الموجودة فيها والتي تحتضن البحار والغابات الخلّابة وشواطئ رملية، وبدورها فإن هذه الجزر تضم مجموعة من أجمل الفنادق في العالم والتي يتم تصنيفها على أنها الأفضل والأمثل لقضاء إجازة لا تُنسى أبداً بهدف الاستجمام، والاسترخاء، والاستمتاع بالطبيعة.

فيما يلي مجموعة من أجمل الفنادق الموجودة في العالم التابعة لبعض الجزر الموجودة في عدة مناطق بدءاً من أستراليا إلى جزر الكاريبي مروراً بجزر المالديف، وهي: 

1- منتجع "Lacaula Island" الخاص في جزيرة فيجي التي تقدذم للسائح كل ما يتمنّى من جمال وطبيعية وراحة.

2- منتجع " Anantara Medjumbe" في الموزمبيق، واحد من أفضل المنتجعات السياحية العالمية التي تتمّع بالرفاهية المطلقة.

3- منتجع "Cap Juluca" في أنغويلا، صورة تجسّد الجمال على أرض الواقع.

4- منتجع "Belmond Villa Sant'Andrea" في جزيرة سيسيلي الإيطالية، خلطة عجيبة ما بين السحر والمتعة.

5- منتجع "Four Seasons" في جزيرة هاواي الأمريكية حيث الشطآن التي تحتضن مياه البحر وأشجار النخيل المُذهلة.

6- فندق "Secret Bay" في جزيرة الدومنيكان الكاريبية، والجمال هنا بمعنى آخر. 

7- منتجع "Soneva Jani" في جزر المالديف، طبيعة وبحر واسترخاء.

8- منتجع "The Naka Island, A Luxury Collection Resort and Spa" في جزيرة بوكيت في تايلاند التي تشكّل اندماجات الطبيعية وعناصرها بصورة خيالية.

9- منتجع "Cavo Tagoo" في جزيرة ميكونوس في اليونان، غير أن السياحة في اليونان ككل تعتبر الأفضل لدى الكثير، إلا أن هذا المنتجع أروع ممّا تتوقّع. 

كل هذه المنتجعات والفنادق السياحية تقدّم للسائح كل ما يحلم به من شواطئ ذات مياه صافية، وغابات استوائية، وتجارب الغوص، أو الاسترخاء تحت الشمس بأسلوب عصري فخم قد لا تجد مثيلاً له.