سواحل البرازيل من اجمل الاماكن السياحية الطبيعية حول العالم

شاطئ سانتوس في البرازيل

شاطئ سانتوس في البرازيل

جزيرة  Ilha de Tinhare في البرازيل

جزيرة  Ilha de Tinhare في البرازيل

برايا لا فورنو في البرازيل

برايا لا فورنو في البرازيل

برايا دي بيبا في البرازيل

برايا دي بيبا في البرازيل

برايا لا كامبيتشي في البرازيل

برايا لا كامبيتشي في البرازيل

الأحد,23 أبريل 2017

سواحل البرازيل كبيرة وممتدة كون البرازيل أكبر دولة في كل من أمريكا الجنوبية ومنطقة أمريكا اللاتينية، وهي خامس أكبر دولة في العالم من حيث المساحة الجغرافية، يحدها المحيط الأطلسي في الشرق، حيث تمتد بخط ساحلي يبلغ طوله 7491 كم، وتحتل 47.3 % من مساحة قارة أمريكا الجنوبية ويشغل معظم مساحتها حوض نهر الأمازون علي شكل غابة استوائية واسعة ، فهي موطنا للحياة البرية المتنوعة.

البرازيليين لديهم طقوس يؤدونها كل سنه جديدة ، حيث يقيمون احتفالات كبيرة ويعتقدون أنها تجلب الحظ، فيذهبون إلى الساحل ويرتدون الملابس البيضاء ويقومون بجمع الزهور لإلقائها إلى البحر .

سواحل البرازيل والمدن الشاطئية

يقبل المسافرون الذين يتطلعون إلى تجربة فريدة لمعرفة أماكن سواحل البرازيل الغريبة حيث سحر الموسيقى والرقص والمهرجانات الكبيرة، ومن أشهر الشواطئ الجميلة ومدن الشاطئ في البرازيل:

شاطئ سانتوس

 شاطئ سانتوس في بلدة سانتوس التي تضم أكبر ميناء بحري في منطقة ساو باولو، ولا يزال من الممكن زيارة السياح لبقايا إمبراطورية القهوة ، جنبا إلى جنب مع العديد من المواقع الأخرى ، والمدينة تفتخر بوجود أطول حديقة على الشاطئ في العالم.

جزيرة  Ilha de Tinhare

جزيرة Ilha de Tinhareهي الجزيرة الواقعة في بلدة جزيرة مورو دي ساو باولو، وهذا المكان هو المفضل لقضاء العطلة للبرازيليين والأجانب على حد سواء، وهي بلدة صغيرة ولكنها مريحة للسائحين، ومن السهل العثور على فيلا للإيجار على الشاطئ.

برايا لا فورنو

كانت قرية ساحلية في بوزيوس وأصبحت قرية للصيد واكتسبت شهرة سياحية حيث ساعدت الشواطئ والعشرين قرية المحيطة بالمنطقة أن تجعلها واحدة من أكثر المناطق الجميلة في العالم، وقد تم عزل الشاطئ فورنو عن بلدة بوزيوس ، حيث يقع على احد جوانبه جرف كبير و به عدد من الصخور المغمورة التي توفر الحياة البحرية والجانب الأخر يسمح للسباحين الاستمتاع به .

برايا دي بيبا 

اكتشفت برايا دي بيبا عام 1970 ، لما بها من المياه الصافية الدلافين والسلاحف، وأصبحت واحده من أهم مدن الشاطئ في شمال شرق البلاد.

برايا لا كامبيتشي 

مدينة فلوريانوبوليس واجهة شعبية يقبل إليها عشاق الشاطئ مع وجود 42 من الشواطئ المتميزة، فنجد أن نصف المدينة على البر الرئيسى للبرازيل في حين أن النصف الآخر هو في جزيرة سانتا كاتارينا.

ايبانيما 

شاطئ شهير في البرازي وأهم المواقع السياحية، طويل وكثير الانحناءات، ويعد الجزء العلوي في ايبانيما من أفضل الشواطئ في البرازيل ، وهناك شبكة منظمة تنظيما جيدا من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم ، فضلا عن مجموعة من المعارض الفنية والمسارح والنوادي.