أهم الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا

جبال إنترلاكن السويسرية

جبال إنترلاكن السويسرية

جبال الألب

جبال الألب

شلالات إنترلاكن

شلالات إنترلاكن

 بحيرات إنترلاكن

 بحيرات إنترلاكن

الثلاثاء,02 مايو 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

إلى القرب من جبال الألب السويسرية التي يقصدها الهواة والمحترفون من كل مكان ، تقع مدينة إنترلاكن قبلة السياحة السويسرية وفخرها، ونقطة الانطلاق الرئيسية إلى كل الوجهات السياحية في سويسرا.

 مدينة إنترلاكن ليست بوابة عبور فقط إلى سويسرا وجمالها ووجهاتها وكل ما فيها ، بل هي درة في تاج السياحة السويسرية ، إذ تضم بين جنباتها باقة متنوعة من المنتجات السياحية فائقة الروعة.

جبال إنترلاكن السويسرية

أقرب الجبال إلى إنترلاكن جبل هاردير كولم القابع على على ارتفاع 1322 متر، ويمكنك الصعود إليه بواسطة هاردر أو مشيا، لتستمتع بأفضل المناظر المطلة على انترلاكن وبحيراتها ومشاهدة القمم الثلجية، وكذلك جبل شينيجي بلات المطل

على بحيرة برينس وبحيرة ثون وانترلاكن والجبل الشهير تريو و إجير، كما يوجد أيضا جبل فيرست غريندديلوالد وهو أحد جبال سلسلة جبال الألب ويصل ارتفاعه 2166 مترا ويمكنك الوصول إليه بالتلفريك، وهناك قمة جبل شيلتورن ، وتقع

القمة على ارتفاع 2970 مترا ، جبال مدينة إنترلاكن فهناك قمة جبل برنزرروثرن وجبل نيدرهورن و جبل ستوكورن الذي يصل ارتفاعه إلى 2190 مترا.

شلالات إنترلاكن

شلالات رخن باخ جنوب مدينة ميرينجين وإلى القرب منه تقع شلالات جيس باخ التي يصب ماؤها من أحواض وادي فولهورن ، شلالات شتاوباخ ، وشلالات تروميل باخ وهي عشرة شلالات رائعة تتدفق من ذوبان الجليد من ثلاثة جبال جليدية.

 بحيرات إنترلاكن

بحيرة ثون وهي شهيرة بين المتزلجين على الأمواج، وبحيرة برينز ، ومن البحيرات الأخرى القريبة من المدينة البحيرة الزرقاء وبحيرة أوشين.