جزيرة موريا .. أجمل الجزر الفرنسية

جزيرة موريا

جزيرة موريا

جزيرة موريا

جزيرة موريا

جزيرة موريا

جزيرة موريا

جزيرة موريا

جزيرة موريا

الثلاثاء,16 مايو 2017

جزيرة موريا هي جزيرة عالية في بولينيزيا الفرنسية، وواحدة من جزر ويندوارد ، وهي جزء من جزرالمجتمع التي تقع على بعد 17 كيلومترا (111 ميل) إلى الشمال الغربي من تاهيتي.

تتمتع جزيرة موريا بالمناظر الخلابة مع سهولة الوصول إليها من قبل العديد من السياح الغربيين الذين يسافرون إلى بولينيزيا الفرنسية بشعبية خاصة كوجهة شهر العسل ، وكثيرا ما تنطلق العديد من الاعلانات عن الجزيرة في مجلات الزفاف الأمريكية. أعلن آرثر فرومر في دليل السفر فرومرز أن اعتبر جزيرة موريا هي الجزيرة الأكثر جمالا في العالم .

جزيرة موريا واحدة من أفضل الجزر للمغامرة والنشاط، سواء في البر أو في الماء. مما يعني أنها المكان المناسب لإستقبال العروسين . و يمكنك قضاء عطلتك المثالية في موريا ، لما بها من العديد من المنتجعات والتي تقدم برامج الأطفال ووسائل الراحة ، بالإضافة إلى الوجبات المجانية والأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال من جميع الأعمار

تشمل الرحلات لبحيرة الغوص شعبية والمجداف ، وصيد الأسماك. خلال موسم تزاوج الحيتان ، في أغسطس وأكتوبر ، يقبل الكثير من الزوار للتمتع بمشاهدة الحيتان مع الأحياء البحرية. آخر تجربة لا تصدق هي لقاء مركز دولفين موريا ، وهو المكان الطبيعي الوحيد للإستمتاع بالسباحة واللعب مع الدلافين . ويمكنك الاستمتاع ايضا في محاولة التزلج الهوائي أو القفز بالمظلات والتمتع بمناظر بانورامية لا تنسى من الجزيرة.