عروض أول بطاقة تخفيضات لـ 28 وجهة سياحية في صيف دبي

مفاجأة صيف دبي

مفاجأة صيف دبي

مفاجأة صيف دبي

مفاجأة صيف دبي

مفاجأة صيف دبي

مفاجأة صيف دبي

مفاجأة صيف دبي

مفاجأة صيف دبي

الأحد,25 يونيو 2017
إعداد: إيمان أنس

يُعد حدث "مفاجأة صيف دبي" من الفاعليات الهامة التي تقدمها مدينة دبي كل عام، حيث أعادت تعريف مفهوم موسم الصيف السياحي في المدينة.

وتنطلق فاعليات "مفاجآت صيف دبي" في الأول من شهر يوليو في دورته العشرين.

وتقدم الفاعليات على مدار 6 أسابيع عروضًا مذهلة من التخفيضات في أفضل متاجر التجزئة في دبي، وتلقي الضوء على مجموعة الوجهات السياحية والأنشطة الممتعة في المدينة خلال أشهر الصيف.
 

بطاقة صيف دبي:

 هي بطاقة تمنح المتسوقين تخفيضات تصل إلى 50% لـ 28 وجهة سياحية مختلفة في مختلف أرجاء دبي، وتعد بطاقة التخفيضات هذه هي الأولى خاصة بالحدث.

من بين المميزات التي تمنحها لك البطاقة، هي زيارة الكثير من الوجهات بأسعار أقل بكثير من قيمتها الحقيقة مثل: "عالم بوليوود"، "برج خليفة"، "دبي باركس آند ريزورتس" و"آي أم جي عالم من المغامرات" وغيرها.

وتبدأ أسعار البطاقات من 449 درهمًا للبطاقة التي تضم ثلاث وجهات سياحية، وتختلف الأسعار طبقًا لعدد الوجهات التي تتيحها البطاقة.

وسيكون من الممكن شراء البطاقة من الموقع الإلكتروني لمفاجآت صيف دبي من أول الـ 25 من يونيو، على أن يبدأ العمل بها الأول من يوليو. 
 

عروض مميزة للمرة الأولى:

ومن أهم عروض "مفاجأة صيف دبي" هذا العام، تخفيضًا أسبوعيًا لمدة 72 ساعة، ابتداءً من يوم الإثنين وحتى يوم الأربعاء من كل أسبوع، وستقدم الفاعلية تخفيضات إضافية على المنتجات المخفضة أصلًا. 

كما ستحظى كل أيام الجمع طوال فترة "مفاجأة صيف دبي" بتخفيضات مميزة ومغرية من متاجر التجزئة والتي تشمل: عالم الأزياء، أدوات التجميل، والأدوات المنزلية.

ومن ضمن الصفقات الرابحة ليوم الجمعه أيضًا فرصة للحصول على عرض مذهل على منتج حصري في موقع تسوق محدد كل أسبوع. وسيتم الكشف عن الصفقات المختلفة قبل 24 ساعة من طرحها.

وستمتد تخفيضات العرض النهائي، والتي تعتبر الفرصة النهائية للحصول على أفضل التخفيضات قبل نهاية حدث المفاجآت، من 10 لـ 12 أغسطس.

 

تعد هذه الفاعليات التي تقدمها "مفاجأة صيف دبي" نموذج فريد لتحفيز الحركة السياحية والتجارية عبر المفاجآت والعروض الترفيهية، والعروض الغير مسبوقة، حيث  تستقطب الإمارة خلال فترة الصيف عدد يصل إلى 4 ملايين سائح.