اجمل 10 جزر سياحية في البحر الكاريبي

اجمل جزر البحر الكاريبي

اجمل جزر البحر الكاريبي

اجمل جزر البحر الكاريبي

اجمل جزر البحر الكاريبي

اجمل جزر البحر الكاريبي

اجمل جزر البحر الكاريبي

اجمل جزر البحر الكاريبي

اجمل جزر البحر الكاريبي

اجمل جزر البحر الكاريبي

اجمل جزر البحر الكاريبي

اجمل جزر البحر الكاريبي

اجمل جزر البحر الكاريبي

الأربعاء,12 يوليو 2017

تعتبر جزر الكاريبي من أكثر مناطق الجذب السياحي في العالم حيث الطبيعة الخلابة والفنادق عالية الخدمة والأماكن الرومانسية المناسبة لشهر العسل.

ولكن تحتوي المنطقة على عدد مهول من الجزر ولتجنب لسوء اختيار الجزيرة التي سوف تقيم فيها فأليك قائمة اجمل 10 جزر سياحية في البحر الكاريبي حسب تصنيف موقع بيزنس انسايدر، وقد قام بالتصنيف حسب التكلفة والمسافة عن مدينة نيويورك وهي أقرب المدن للجزر ودرجة الإقبال على الشاطئ.

اجمل 10 جزر سياحية في البحر الكاريبي :

بوبرتو ركيو: احتلت الجزيرة المركز الأول بمتوسط تكلفة للغرفة 187 دولار في الليلة وبمسافة تبعد ساعتين و40 دقيقة من مدينة نيويورك، وتتميز بالطبيعة الخلابة التي تصنفها كواحدة من أجمل الجزر في العالم، فتحيطها المياه النقية من كل جانب و تتميز شواطئها برمالها الناعمة، وتحتوي الجزيرة على الأشجار الخضراء والنباتات مما يضيف مظهر رائع للجزيرة.

جزر البهاما: تبعد مسافة ساعتين و55 دقيقة عن نيويورك، وبمتوسط تكلفة للغرفة يبلغ 300 دولار في الليلة، وهي وجهة محبي الجولف والتسوق المعفي من الرسوم الجمركية والقمار والحدائق الطبيعية.

سانت بارتيليمي: احتلت المركز الثالث بمسافة 5 ساعات و5 دقائق عن نيويورك، ويبلغ متوسط تكلفة الفرد في الغرفة 305 دولار.

سانت مارتن: تبعد الجزر عن مدينة نيويورك مسافة 3 ساعات و55 دقيقة وبمتوسط تكلفة للغرفة 267 دولار في الليلة، يوجد بها العديد من الثقافات الفرنسية والهولندية مما يوفر تجربة رائعة من تبادل الثقافات المختلفة.

كوراساو: وتبلغ المسافة بين المدينة و نيويورك 4 ساعات و30 دقيقة، بمتوسط أجر للغرفة يصل إلى 190 دولار في الليلة، وتتميز الجزيرة بأماكن الغطس والسباحة الرائعة.

جمهورية الدومينيكان: تبعد المسافة 3 ساعات و40 دقيقة ومتوسط تكلفة الغرفة 193 دولار، وتتميز الجزيرة بأشجار المانغروف والطبيعة الخضراء الخلابة.

جزر كايمان: وتبعد الجزيرة 3 ساعات و50 دقيقة عن مدينة نيويورك، بمتوسط تكلفة للغرفة 294 دولار في الليلة، وهي جزيرة معروفة عالميًا بالغوص والمطاعم الذواقة.

 سانت كيتس ونيفيس: تبعد مدينة نيويورك 4 ساعات و10 دقائق، متوسط تكلفة غرفة 221 دولار، وتتميز الجزيرة بحدائق مذهلة ومعالم تاريخية جديرة بالزيارة.

 جامايكا: تبعد جزر جمايكا مسافة 3 ساعات و45 دقيقة عن مدينة نيويورك و بمتوسط تكلفة 226 دولار للغرفة في الليلة الواحدة، وتتميز بوجود الجبال الزرقاء ومتحف بوب مارلي.

 جامايكاجزر فيرجن الأمريكية: وتبعد مسافة 4 ساعات و31 دقيقة من مدينة نيويورك، وبمتوسط تكلفة 262 دولار في الليلة الواحدة، وقد حصلت على جائزة أفضل الشواطئ السياحية والساحلية.