اسواق شعبية عند السفر الى اسبانيا

اسواق شعبية في اسبانيا

اسواق شعبية في اسبانيا

الاثنين,31 يوليو 2017

تعتبر اسبانيا من أهم الوجهات السياحية حل العالم، حيث الطبيعة الخلابة وكذلك الوجهات السياحية الرائعة من متاحف وقلاع تاريخية وشواطئ وجزر ساحرة، وكذلك تتميز اسبانيا بعدد من أسواق شعبية ليس لها مثيل في العالم،و من أهم أسواق اسبانيا الشعبية.

أسواق شعبية في اسبانيا

سوق بوكويريا: يقع سوق بوكويريا في مدينة برشلونة، ويحتوي السوق على كل ما تتخيله من منتجات غذائية وصناعية وتجارية، ولن يتميز السوق بمنتجات الملابس والأحذية عالية الجودة ومنخفضة الأسعار، ويوجد بالسوق أيضا مواد غذائية وفواكه مختلفة الأشكال والأنواع ويحتوي على عدد من المطاعم التي تقدم الأكلات الشعبية الشهية، وكذلك عدد من المقاهي للراحة.

سوق Mercat de la Concepcio: يعتبر من أقدم الأسواق في اسبانيا حيث تم بناءه عام 1888، ويتميز السوق بأنه جنة للزهور حيث ينتشر به محلات الزهور من جميع الأشكال والألوان المختلفة، وكذلك يوجد بالسوق عدد كبير من محلات المواد الغذائية والملابس، وبعض محلات الأجهزة المستعملة من هواتف وغيرها، وكذلك محلات الساعات.

سوق Mercat dels Encants: وهو سوق للتحف والهدايا حيث يوجد به العديد من التحف الأثرية من كتب قديمة نادرة وتماثيل فنية رائعة، وكذلك يوجد به عدد من المحلات التي تبيع المنتجات المستعملة من ملابس وأحذية ودراجات وهواتف، وعدد من المحلات التي تبيع الأحجار الكريمة والساعات باهظة الثمن.

بلازا ديل باترياركا: ويقع هذا السوق في مدينة فالنسيا في اسبانيا وتحديدا في ميدان باترياركا وهو السوق الرئيسي في المدينة ويضم عدد كبير المحلات التي تقدم المنتجات المختلفة وكل ما تتخيله من منتجات غذائية من فاكهة وخضروات، وكذلك المنتجات الصناعية من ملابس وأحذية وعدد من محلات المنتجات المستعملة.

الأوت ليت: تم إنشاء هذا السوق في عام 1998 ويقع قرب من المنتجعات الساحلية في كوستا برافا، ويضم عدد من منتجات الأوت ليت للماركات العالمية ولكن بأسعار منخفضة ونجح هذا السوق بقوة ويوفد إليه آلاف الزوار أسبوعيا.