أجمل 4 أماكن سياحية في أوسلو

القصر الملكي في اوسلو

القصر الملكي في اوسلو

منتزه فروجنر في اوسلو

منتزه فروجنر في اوسلو

حديقة فيجلاند في اوسلو

حديقة فيجلاند في اوسلو

متحف سفينة الفايكنغ في اوسلو

متحف سفينة الفايكنغ في اوسلو

الخميس,12 أكتوبر 2017
إعداد: رامي حسن

اوسلو مدينة وادعة هادئة، يعشقها الزائر قبل أن تطأها قدماه، فهي من الأفق القريب لوحة حالمة رومانسية رائعة، تلك المدينة التي تستقبل السياح بترحاب حار وبكرم ضيافة وتمتاز بمساحاتها الخضراء وطبيعتها الساحرة، وموقعها المتميز ويمكن زيارة اوسلو في جميع أوقات السنة وكل المواسم وهي من الوجهات المفضلة لدى الخليجيين والعرب، فهي أشبه بصورة جميلة لمعالم المدينة التاريخية وآثارها وحواريها القديمة المفعمة بالحياة والطبيعة فهي الاكثر جذبا للسياح.

تعتبر اوسلو واحدة من الوجهات الأوروبية الأكثر شعبية لقضاء العطلات بالنسبة للمسافرين القادمين من الشّرق الأوسط، وخصوصًا العائلات الّتي تود الاستمتاع بالطبيعة الخلابة ذات المروج الخضراء والبحيرات الصافية صفاء الكريستال، وقمم الجبال المغطاة بالثلوج وتحظى بشعبية كبيرة بفضل إمكانيات التسوق غير المحدودة، بالإضافة إلى المعالم السياحية الموجودة فيها.

اجمل الاماكن السياحية في اوسلو

متحف سفينة الفايكنغ

يعتبرمتحف سفينة الفايكنغ Viking Ship Museum في مدينة أوسلو النرويج من اهم معالم السياحة في اوسلو حيث يضم سفن الفايكنغ الأفضل في العالم، إلى جانب بعض الآثار التي تم اكتشافها في مقابر الفايكنغ حول مضيق أوسلو منذ القرن التاسع.

حديقة فيجلاند

حديقة فيجلاند The Vigeland Park هي واحدة من أهم مناطق السياحة في أوسلو النرويج الأكثر شعبية، فهي أكبر حديقة منحوتات مصنوعة من قبل فنان واحد في العالم، والتي تمثل حياة النحات "غوستاف فيجيلاند" الفنية.

منتزه فروجنر

يعتبر منتزه فروجنر Frogner Park أكبر منطقة ترفيهية في الأجزاء الوسطى من مدينة أوسلو وأهم الاماكن السياحية في اوسلو وأكثرها شعبية حيث المنحوتات الرائعة والورود الجميلة.

القصر الملكي

القصر الملكي Royal Palace، هو مقر إقامة العائلة المالكة، على تلة بيليفو، في نهاية الشارع الرئيسي لمدينة اوسلو كارل يوهان، ويعتبر القصر من أهم مباني البلاد السياحية، ورمز هام في التاريخ النرويجي ذا شعبية كبيرة.