أفضل مطاعم مطلة على البحر حول العالم

مطعم روسيليني في إيطاليا

مطعم روسيليني في إيطاليا

مطعم 1902 بأسوان في مصر

مطعم 1902 بأسوان في مصر

مطعم ايثا في جزر المالديف

مطعم ايثا في جزر المالديف

مطعم رسترونتو في إيطاليا

مطعم رسترونتو في إيطاليا

مطعم شيش محل في الهند

مطعم شيش محل في الهند

مطعم كالديرا بجزيرة سانتوريني في اليونان

مطعم كالديرا بجزيرة سانتوريني في اليونان

مطعم نوتيكا بمدينة دوبروفنيك في كرواتيا

مطعم نوتيكا بمدينة دوبروفنيك في كرواتيا

الخميس,19 أكتوبر 2017
إعداد: إسلام الزناتي

أن موقع المطاعم يلعب دورا أساسيا في جذب الزبائن ، فتناول الطعام بين أربعة جدران لا يشبه التمتع بالأطباق الشهية أمام مناظر خلابة تفتح الشهية وتمد بشعور من الاسترخاء والحرية. إليكم بعضاً من أسماء أفضل مطاعم تطل على البحر حول العالم والتي تعطي فرصة تناول أشهى المأكولات مع تأمل مشاهد مذهلة.

أفضل مطاعم مطلة على البحر حول العالم

  • مطعم ايثا في جزر المالديف

إذا كنت ترغب بتناول طعامك وأنت مُحاط بأسراب من الأسماك، أسماك القرش والشعاب المرجانية المذهلة فيجب عليك التوجه لمطعم ايثا ، والمطعم موجود تحت سطح البحر بخمسة أمتار في منتجع جزيرة كونراد مالديفز رانجالي ، ويُقدم المطعم وجبات المطبخ الأوروبي المعاصر.

  • مطعم نوتيكا بمدينة دوبروفنيك في كرواتيا

يعتبر مطعم نوتيكا من أجمل المطاعم بمدينة دوبروفنيك في كرواتيا، حيث يتميز المطعم بوجود إطلالة مذهلة على البحر وعلى اثنين من القلاع التاريخية. المطعم موجود في المدينة القديمة دوبروفنيك، ويعتبر من المطاعم المفضلة للمشاهير مثل الممثل “روجر مور” والممثلة “إيفا لونغوريا”.

  • مطعم شيش محل

هذا المطعم موجود على سطح فندق Leela Palace الفاخر في الهند، حيث يمكن للرواد تناول الطعام على ضوء الشموع أثناء الاستمتاع بالمشهد الرائع لقصر بحيرة تاج وتلال أرافيل.

  • مطعم  روسيليني  في إيطاليا

في فندق "Palazzo Sasso" يقع مطعم "روسيليني" بشرفته المطلّة على المنحدرات والخلجان الصخرية لساحل "أمالفي"، حيث تنتشر قوارب الصيد في مياه البحر الأبيض المتوسط فتخالُ العين أنّها أمام لوحة فنية ساحرة. أمّا في الداخل، فلا يتمتّع الزبائن بهذا المنظر الخلّاب إلاً في حال طلبوا الجلوس قرب نافذة مُشرفة، لذلك، يشهد "روسيليني" على منافسة قوية بين روّاده للحصول على طاولة على الشرفة.

  • مطعم رسترونتو في إيطاليا

تم نحت هذا المطعم الذي يطل على البحر الأدرياتيكي من الصخور الكلسية، والمطعم لديه تاريخ عريق حيث كان النبلاء المحليين يقيمون المآدب في الكهف في القرن الثامن عشر، واليوم يفتح المطعم أبوابه في الفترة ما بين شهري مايو وأكتوبر.

  • مطعم 1902 بأسوان في مصر

مطعم 1902 يُمثل مكان مثير لتناول الطعام، فالمطعم الذي يبلغ عرضه 37 متر مُصمم على شكل قبة ضخمة ويوجد به سرداب في الزاوية. المطعم جزء من فندق سوفيتيل في أسوان، والذي تم تأسيسه في القرن التاسع عشر على ضفة نهر النيل، ويُقدم المطعم الأطعمة المستوحاة من المطبخ الفرنسي.

  • مطعم كالديرا بجزيرة سانتوريني في اليونان

طل هذا المطعم على بحر إيجة وجزيرة caldera البركانية، وأفضل وقت للاستمتاع بتناول وجبة في هذا المطعم هو وقت الغروب حيث يكون المشهد خلاب.