اجمل جزر سياحية في امريكا الجنوبية

جزيرة الهاغراندي

جزيرة الهاغراندي

جزيرة بروفيدنيسيا

جزيرة بروفيدنيسيا

بروفيدنيسيا

بروفيدنيسيا

جزيرة كوشي

جزيرة كوشي

جزيرة فرناندو دي نورونا

جزيرة فرناندو دي نورونا

الخميس,02 نوفمبر 2017
إعداد: مصطفى عرفة

 أمريكا الجنوبيّة هي إحدى قارات العالم الجديدة التي تتمتع بسواحل رائعة وجزر سياحية خلابة وجاذبة للسياح، لذلك دعونا نتعرف أجمل جزر سياحية تتواجد في تلك القارة الساحرة.

اجمل 4 جزر سياحية في قارة امريكا الجنوبية:

1- جزيرة فرناندودينورونا

واحدة من الجزر الشهيرة في أمريكا الجنوبية تضم مجموعة رائعة وجميلة من الجزر الصغيرة والتي يصل عددها ل21 جزيرة، تتميز بالطقس المناسب للسياحة طوال العام، وسبب شهرتها يعود لضمها للمواقع الأثرية المعروفة عالميا من قبل هيئة اليونسكو خلالالقرنالعشرين.

توفر الجزيرة للسياح مجموعة من الأنشطة الممتعة والرائعة مثل الغوص حيث الاستمتاع برؤية الأسماك والمناظر البحرية المتفردة والخلابة في قاع الجزيرة، وأيضا يمكنك التمتع برياضتي السباحة والصيد.

 ومن أجمل الأنشطة التمشي في شوارع الجزيرة حيث المحلات التجارية المنتشرة والمليئة بالسلع الرائعة والهدايا التذكارية المتميزة.

2- جزيرة كوشي

واحدة من أجمل ثلاث جزر في فنزويلا، اشتهرت جزيرة كوشي بجذبها للسياح حيث الطبيعة الخلابةوالشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة والمياه الشفافة والسماء الصافية.

يستطيع سياح الجزيرة التمتع بالتجول واكتشاف الغابات الخضراء المحيطة بها، بالإضافة لذلكيتوافد السياح بكثافة عالية سنويا لجزيرة كوشي لاعتبارها واحدة منأجملجزرسياحيةبأمريكا الجنوبية.

3- جزيرة بروفيدنيسيا

جزيرة رائعة توجد بالبحر الكاريبي، معظمها بركاني المنشأ، تتميز بأنها جبلية لوجود الجبال الشاهقة والمرتفعة التي تدعو للتأملوالراحة والاستجمام، ومن هنا حيث الطبيعة الجبلية جاء اختلاف هذه الجزيرة عن باقي الجزر بأمريكا الجنوبية، فهي تتميز أيضا بالمياه الشفافة والرمال الناعمة كما يوجد بها محلات تجارية متنوعة تبيع الهدايا التذكارية وتضم أيضا المطاعم والمقاهي وأجهزة الصراف الآلي ومحلات السوبرماركت.

4- جزيرة الهاغراندي

هي جزيرة توجد بالقرب من ولاية ريودي جانيروا في البرازيل، تتميز بالتنوع البيولوجي العالي لأن بها باقة متنوعة من النباتات والطيور والحيوانات المائية والبرية، وواحدة من أجمل جزر سياحية في أمريكا الجنوبية، ويمكنك ممارسة العديد من الأنشطة على شاطئها مثل رياضات السباحة والغوص والتجديف وركوب القوارب والأمواج.