أفضل 5 جزر سياحية في إسبانيا

جزيرة مينوركا

جزيرة مينوركا

جزيرة لا غوميرا

جزيرة لا غوميرا

جزيرة إيبيزا

جزيرة إيبيزا

جزيرة جران كناريا

جزيرة جران كناريا

جزيرة فورمونتيرا

جزيرة فورمونتيرا

الأحد,03 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

تشتهر دولة إسبانيا بكونها أحد الدول الأوروبية المتقدمة خصوصا في الصناعات الكهربائية، لكنها أيضا دولة سياحية ليست بهينة أبدا حيث يشد إليها الرحال من قبل السياح ليستمتعوا بها، تضم إسبانيا مجموعة من أفضل جزر سياحية في أوروبا حيث جمال الطبيعة والمناظر الخلابة بعيدا ع ضوضاء المدينة وضجيج سكانها، وفيما يلي نذكر أفضل 5 جزر سياحية في إسبانيا.

أفضل 5 جزر سياحية توجد في إسبانيا

جزيرة مينوركا

تعتبر أحد أجمل جزر سياحية في إسبانيا حيث تطل على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة وتضم الكثير من المتاحف الأثرية والقديمة المتميزة التي تجذب السياح بالإضافة طبعا لجمال شواطئها حيث الجو المشمس والمعتدل وحيث الاستمتاع بالسباحة وممارسة الرياضات المائية المتميزة.

جزيرة جران كناريا

تشتهر جزيرة جران كناريا بأنها أحد الجزر السياحية الرومانسية الهادئة، فهي تضم شواطئ مدهشة ومطاعم متميزة حيث يمكنك قضاء عطلة مختلفة.

جزيرة لا غوميرا

توجد جزيرة لا غوميرا في إسبانيا وتعرف بكونها أحد جزر الكناري هناك، تسمى أيضا بجزيرة الكولومبية، صنفت عام 1986 كأحد أفضل جزر إسبانيا بسبب جمالها وإطلالتها المتميزة، تبلغ مساحتها حوالي 369م2، ويقدر عمرها بحوالي 12مليون سنة.

جزيرة فورمونتيرا

توجد في الجهة الجنوبية الشرقية لإسبانيا، تضم شواطئ خلابة ورائعة الجمال بالإضافة إلى الرمال الناعمة المتميزة، تشتهر بأنها أكثر الجزر الإسبانية جذبا للسياح حيث يمكنهم ركوب الأمواج واستئجار زوارق صغيرة وممارسة السباحة والرياضات المائية، كما أنها تحتوى على مطعم إيس مولي دا سال الراقي الذي زاره الرئيس الإسباني خوان كارولس الأول.

جزيرة إيبيزا

تعتبر جزيرة إيبيزا أحد أروع الجزر الإسبانية حيث جمال المنظر وروعة الشواطئ مثل شاطئ وفاق كنار، وشاطئ أنطونيو أباد الذي يعتبر من أجمل شواطئ جزيرة إيبيزا، بالإضافة إلى إحتوائها على الرمال البيضاء المتميزة.