5 انشطة سياحية في بانكوك

ملاهي سيام بارك

ملاهي سيام بارك

ملاهي سيام بارك ببانكوك

ملاهي سيام بارك ببانكوك

حديقة وملاهي دريم ورلد

حديقة وملاهي دريم ورلد

عالم سي لايف ببانكوك

عالم سي لايف ببانكوك

حديقة حيوانات دوسيت

حديقة حيوانات دوسيت

الأربعاء,06 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

بانكوك عاصمة تايلاند وتشتهر بانكوك بلقب مدينة الملائكة و هي تعد واحدة من اهم واجمل واشهر مدن تايلاند وتتميز بانكوك بالتطور الحضاري و الثقافي الذي يتيح للسياح ممارسة انشطة سياحية عديدة و متنوعة حيث تحتوي بانكوك علي انشطة سياحية ثقافية و انشطة سياحية ترفيهيه و انشطة سياحية للاطفال ايضا لذلك تعد بانكوك من اهم الوجهات السياحية للعديد من السياح .

السياحة في بانكوك :

تتميز بانكوك بالتنوع السياحي بين المعالم الطبيعية الساحرة و المعالم التاريخية القديمة وتتميز هذه المعالم ببناء معماري مميز ينجذب اليه السياح من كل انحاء العالم بالاضافة الي ممارسة انشطة سياحية عديدة و متنوعة

أفضل 5 انشطة سياحية في بانكوك :

سيام بارك سيتي بانكوك :

تعد مدينة الألعاب سيام بارك سيتي بانكوك من أكبر و اشهر مدن الالعاب في بانكوك لمحبي المغامرة و الاثارة و المرح فتحتوي سيام بارك علي العديد من الالعاب المائية و الالعاب الترفيهيه المختلفة و المتنوعة كما انها تضم اكبر بحر صناعي في العالم و أحواض سباحة عديدة بأحجام مختلفة .

حديقة دوسيت للحيوانات :

تعتبر حديقة دوسيت من اقدم الحدائق في تايلاند و هي تقع في وسط العاصمة بانكوك وتعد حديقة دوسيت ملجأ للعديد من الحيوانات المختلفة والمتنوعة حيث تضم حوالي 1600 نوع من الحيوانات من كل العالم ومنها حيوانات مهددة بالانقراض .

عالم سي لايف بانكوك :

سي لايف بانكوك عالم المحيط الازرق هو من اهم واشهر العجائب في مدينة بانكوك فهو يقع تحت مركز تسوق سيام باراجون وحجمه بحجم 3 مسابح أوليمبية وهو يضم حوالي 30 ألف من المخلوقات المختلفة التي تم تجميعها من أعماق مختلفة من كل أنحاء العالم .

حديقة دريم ورلد :

تقع حديقة دريم ورلد في شمال بانكوك وتنقسم الحديقة الي عدة أقسام مثل ارض المغامرات و ارض الخيال وحدائق الاحلام وتحتوي الحديقه علي انشطة والعاب كثيرة ومختلفة .

حديقة لومبيني :

تعد حديقة لومبيني من اشهر المقاصد السياحية للعديد من السياح من داخل وخارج بانكوك حيث الطبيعة الساحرة والاسترخاء و الهدوء كما يوجد بها مركز رياضي يستطيع السياح من خلاله ممارسة العديد من الالعاب الرياضية مثل "كرة القدم و كرة السلة " .