قائمة طعام حصرية مقدمة من مطعم جودبور الملكي بمناسبة موسم الأعياد

مطعم جودبور الملكي بدبي

مطعم جودبور الملكي بدبي

الخميس,07 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

يقع مطعم جودبور الملكي بروضة المروج في قلب مدينة دبي ويشتهر ويتميز بالمزج بين أصالة المطبخ الهندي القديم والتطورات الجديدة والمعاصرة. ويتيح لك المطعم الاختيار بين الجلوس في الهواء الطلق بجانب حمام السباحة او الاستمتاع داخل المطعم والديكور الهندي المميز ويعد مطعم جودبور الملكي رائد في مجاله حيث يشتهر بالابتكار والتميز الدائم عن باقي المطاعم في دبي .

معلومات حول مطعم جودبور الملكي :


يقدم مطعم جودبور الملكي، واحداً من أهم المطاعم التي تقدم المطبخ الهندي الأصيل والواقع في وسط مدينة دبي في روضة المروج، قائمته الجديدة المليئة بالأطباق الهندية المبتكرة بطريقة عالمية وبأسلوب مبدع ومتطور. ومع النمو المتزايد في قطاع المطاعم، تميل أغلبها إلى تقديم وجبات من المطبخ المعاصر في حين يكمن سر مطعم جودبور في المزج بين أصالة و معاصرة المطبخ الهندي. يعيد المطعم ابتكار الأطباق المحبوبة والمعروفة في الهند لكن بمواد أكثر تناغماً وبأساليب أكثر ذكاءً.
لقائمة جودبور الجديدة حصة شهية في المأكولات البحرية ومن أشهر هذه الأطباق اللوبستر بالزبدة المزين بالجمبري المقرمش والذي يعد طبقاً يستحق التجربة بكل تأكيد. يقدم المطبخ طبقه الشهير كالي باتا تشات بلمسة خاصة من الشيف وبمكونات أكثر ابتكاراً تجعل منه طبقاً رئيسياً متكاملاً. أما بالنسبة للحلويات فالطبق البريطاني الشهير والذي يستحق التجربة هو تارت اللوتس حيث أضاف الشيف إليه شراب القيقب والعسل والزبدة البنية الغنية يعلوها آيس كريم بطعم الكاراميل المملح ليصعب على أي أحد مقاومة هذه المتعة.
ولضمان الحصول على تجربة ممتعة متكاملة، يمنح المطعم ضيوفه جلسة خارجية مثالية في موسم شتاء دبي بالإضافة إلى جلسته الداخلية المستوحاة من الطابع الهندي ذات التصميم الفاخر. سيعيش زوار المطعم تجربة "العودة إلى الأصول" مع كل نكهاتهم وأطباقهم المفضلة. تحرص النكهات الجديدة على أخذ زوار المكان إلى أبعد الحدود للاستمتاع بالطعم الرائع للمطبخ الهندي التقليدي المتميز بلمسته المعاصرة.
يفتح المطعم أبوابه في فترة الغداء من الساعة 11 صباحاً حتى 3 عصراً ومن 7 مساء وحتى منتصف الليل للعشاء. مطعم جودبور الملكي كان ومازال مستمراً في الحفاظ على مسيرته في تقديم أفكار وابتكارات سباقة تروي حكاية المطبخ الهندي بلغة عالمية.
للحجز يرجى الاتصال على  04 3559846 أو الحجز عن طريق الانترنت عبر الموقع التالي
 www.zomato.com/dubai/jodhpur-downtown-dubai


الشيف التنفيذي شاشوات شيفام بمطعم جودبور الملكي بروضة المروج:

يعد الشيف شاشوات شيفام الدعامة الرئيسية لأفكار وابتكارات مطبخ مطعم جودبور الملكي الشهير. شغفه العميق والمتأصل في تقديم أطباق متنوعة ينبع عن حبه للنكهات والمطابخ العالمية وكل ما يخص ثقافتها.
تتجاوز خبرة الشيف شاشوات في هذا المجال 12 عاماً. قبل دخوله مطبخ جودبور في 2015، اكتسب الشيف الكثير من الخبرة في مؤسسات الطبخ في لندن مفتخراً بأسلوبه الفريد والمميز. بعدها انتهز الفرصة ليعرض مهاراته في مطابخ باريس والهند حيث اكتسب أيضاً تقنيات وابتكارات متنوعة. 
تخرج الشيف شاشوات من المعهد الأمريكي للطهي وحظي بفرصة لخدمة بعض من أبرز نجوم بوليوود. وكخطوة ملفتة في حياته، قام شاشوات بالعمل في جيه دبليو ماريوت الواقع في أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية حيث احترف هناك فن المعجنات. 
استطاع الشيف أن يبتكر تركيبات حصرية وخاصة به تمزج النكهة الأصيلة مع اللمسة العالمية آخذاً بذلك مطابخ دبي إلى بعد آخر.
ومن أروع ابتكاراته: فطر التندوري مع جبنة البارميزان، الدجاج مع الكستناء المستوحى من المطبخ العربي، وحلويات جودبور الأشهر تارت اللوتس والتي لا يمكن للكلمات أن تصف لذتها.

تتضمن عروضنا المميزة الخاصة بليلة عيد الميلاد ويوم الميلاد قائمة طعام خاصة من 9 أطباق شهية محضرة خصيصاً من طهاة مطعم "جودبور الملكي" بمناسبة الأعياد.
تكلفة الشخص الواحد هي 259 درهم + 10% ضريبة خدمات على الطعام.

تتضمن سهرة رأس السنة أيضا قائمة شهية مكونة من 9 أطباق محضرة خصيصاً من طهاة مطعم "جودبور الملكي"
 تكلفة الشخص الواحد هي 375 درهم + 10% ضريبة خدمات على الطعام.

للحجز الرجاء الإتصال على : 04 3559846
أو للحجز عبر زوماتو، يرجى زيارة:
  www.zomato.com/dubai/jodhpur-downtown-dubai