افضل 5 اماكن سياحية في النمسا

النمسا

النمسا

السبت,09 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

النمسا أحد أجمل الدول السياحية في أوروبا فهي تشتهر بكثير من اماكن سياحية رائعة حيث المناظر الطبيعية الخلابة لجبال الألب وعراقة التاريخ والثورات الثقافية والقصور الفاخرة والحدائق المثمرة الباهرة الزاهية، وفيما يلي مجموعة من اجمل اماكن السياحة في النمسا للسياح.

أفضل 5 أماكن سياحية في دولة النمسا

قصر شونبرون

أحد أكثر الأماكن السياحية جذبا في النمسا، بني هذا القصر بناء على طلب من الإمبراطور ليوبولد الأول حيث تحولت إلى القصر الإمبراطوري الصيفي لماريا تيريزا، يوجد بالقصر الكثير من المعالم السياحية التي تجذب السياح مثل الحديقة الملكة وهي أقدم حديقة حيوان في العالم.

طريق جبال الألب

هو أحد أجمل الاماكن السياحية في النمسا حيث يأخذك في إطلالة رائعة لجمال الجبال والطبيعة الخلابة، والطريق المفتوحة عادة من بداية مايو حتى نهاية أكتوبر.

القصر الإمبراطوري هوفبورغ

يوجد هذا القصر في فيينا، كان مقرا للملوك وأباطرة الإمبراطورية الرومانية المقدسة، و بعد ذلك أصبح مقرا للإمبراطور النمسا حتى عام 1918.

الدير ميلك

أحد أشهر الأديرة في العالم، يقع على أعلى المنحدر حيث يطل على المياه لنهر الدانوب، كان في الماضي قلعة ليوبولد الثاني لكنه تحول إلى مكان للهدوء وللتعلم في 1089م، يعتبر أحد أعظم الأمثلة لعمارة الباروك والفنون الموسيقية والليبرالية المزدهرة من وقتها.

منتزه إليزابيث

يتميز هذا المنتزه بالنظافة المثالية حيث يعتبر أحد أشهر أماكن سياحية في النمسا، يقع على حافة مياه بحيرة زيلامسي في النمسا، ويوفر العديد من خيارات الترفيه والتسلية لكل أفراد العائلة، حيث تستطيع ممارسة الكثير من الأنشطة والرياضات أنت وكل أفراد أسرتك مثل ممارسة رياضة الغولف أو الجلوس والاستمتاع بمشاهدة الطبيعة والاسترخاء بجوار البحيرة حيث العديد من الطيور والبط والبجع المنتشرة بين الأشجار.