اهم مراكز التسوق الرخيصة في جاكرتا

بلازا سينايان في جاكرتا

بلازا سينايان في جاكرتا

التسوق في جاكرتا

التسوق في جاكرتا

جراند اندونيسيا مول

جراند اندونيسيا مول

مراكز التسوق في جاكرتا

مراكز التسوق في جاكرتا

مول تامان انجريك

مول تامان انجريك

الاثنين,11 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

جاكرتا عاصمة اندونيسيا، وتعد من أهم وأجمل المدن السياحية في جنوب شرق أسيا حيث تتميز جاكرتا بالعديد من المعالم السياحية المتنوعة والمختلفة بالاضافة إلى الانشطة السياحية والترفيهية المختلفة التي تجذب العديد من السياح مثل التسوق فجاكرتا تضم العديد من مراكز التسوق المختلفة التي يقصدها العديد من السياح، حيث تتنوع المراكز بين مراكز تسوق ترفيهيه وغالية الثمن ومراكز تسويقية رخيصة الثمن وإليك أهم مراكز التسوق الرخيصة في جاكرتا.

أهم مراكز التسوق الرخيصة في جاكرتا :

جراند اندونيسيا مول :

يقع مول جراند اندونيسيا في وسط المدينة وهو يعد من اكبر وأشهر مراكز التسوق في جاكرتا حيث مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التابعة لأشهر العلامات التجارية في العالم بالاضافة الي بعض المرافق الترفيهية والمطاعم والسينمات.

مول تامان انجريك :

يعد مول تامان انجريك أكبر مول في جاكرتا وفي اندونيسيا فهو يتكون من 7 طوابق و يضم حوالي 500 محل تجاري يعرضون أهم وأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية بالاضافة الي انه يتميز بضم أكبر صالة للتزحلق علي الجليد في اندونيسيا.

بلازا سينايان :

يعد مول بلازا سينايان من أحدث مراكز التسوق في جاكرتا وهو يضم العديد من المحلات التجارية المميزة والعصرية وعلي الرغم من انه يعتبر من اصغر مراكز التسوق في جاكرتا الي انه يعد من المراكز الهامة التي يقصدها الزوار من داخل وخارج جاكرتا.

مجمع سنترال بارك :

يتميز سنترال بارك بشكله البيضاوي الكبير الذي يتوسط أبراج المدينة وهو يتكون من 5 طوابق تضم مجموعة مختلفة ومتنوعة من المحلات التجارية بالاضافة الي مجموعة مطاعم متميزة.

جانداريا سيتي مول :

يعد جانداريا سيتي من أهم الوجهات السياحية للعائلات في جاكرتا حيث يضم مجموعة متنوعة من المحلات والمتاجر التي توفر احتياجات العائلة المختلفة كما يضم بعض المرافق الترفيهية الخاصة بالاطفال .