افضل اماكن سياحية في الباحة

منطقة الباحة والطبيعة الساحرة

منطقة الباحة والطبيعة الساحرة

منتزه غابة رغدان بالباحة

منتزه غابة رغدان بالباحة

معروضات متحف الباحة

معروضات متحف الباحة

طبيعة منطقة الباحة

طبيعة منطقة الباحة

الباحة سيتي سنتر

الباحة سيتي سنتر

الثلاثاء,12 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تقع مدينة الباحة في جنوب غرب المملكة العربية السعودية وهي تقع بين منطقة الطائف ومنطقة أبها وتعتبر الباحة واحدة من أهم وأجمل الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية حيث تتمتع بمناخ رطب ولطيف بالاضافة الى انها تضم اماكن سياحية عديدة ومتنوعة فهي تضم اماكن سياحية طبيعية واماكن سياحية أثرية .

السياحة في الباحة :

تعد منطقة الباحة مقصد سياحي هام للعديد من السياح من داخل وخارج المملكة العربية السعودية حيث تحتوي الباحة علي مناظر طبيعية عديدة من جبال وسهول وغابات بالاضافة إلى الاماكن السياحية التاريخية الشهيرة .

أفضل اماكن سياحية في الباحة :

قرية ذي عين الأثرية :

تقع قرية ذي عين الأثرية بمحافظة بلجرشي وهي تعد من أهم الوجهات السياحية في الباحة فهي تضم مناظر طبيعية ساحرة وتكوينات بيئية خلابة بالاضافة إلى المباني التاريخية العريقة .

متحف الباحة :

يحتوي محتف الباحة علي معروضات أثرية عديدة ومتنوعة بين الأحجار والمنحوتات الخشبية والمجوهرات بالاضافة إلى بعض أدوات الزراعة والفخار وبعض اللوحات من النقوش الحجرية كما انه يعرض صور عديدة تحكي عن كل فترة من فترات ما قبل الإسلام .

منتزه غابة رغدان :

يقع منتزه رغدان علي منحدر صخري ويضم العديد من الخدمات السياحية المتنوعة حيث يوجد به مطاعم وأماكن للجلوس بالاضافة إلى ملاعب للاطفال، واماكن ترفيهية

الباحة سيتي سنتر :

يعتبر الباحة سيتي سنتر من أهم وأكبر مراكز التسوق في المدينة فهو يضم العديد من المحلات التجارية التي تعرض أشهر العلامات التجارية في العالم  بالاضافة الى انه يضم أرقي الفنادق والحدائق والمنتزهات والمطاعم التي تتيح لك الاستمتاع انت وعائلتك كما انه يضم حديقة ملاهي لتصطحب أطفالك أيضا وتستمتع معهم.