افضل 5 اماكن سياحية في الكويت للاطفال

أكوا بارك

أكوا بارك

الأطفال يستمتعون بالالعاب

الأطفال يستمتعون بالالعاب

الألعاب المائية

الألعاب المائية

مركز ماجيك بلانيت

مركز ماجيك بلانيت

كيدزانيا

كيدزانيا

الجمعة,22 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تعتبر الكويت من أكثر الدول العربية التي تهتم بأمور الطفل، الخاصة والعامة بشكل كبير، فالكويت من أكثر الدول الداعمة لحياة الطفولة، حيث تعمل جاهدة على توفير حياة نفسية واجتماعية وتعليمية وترفيهية وثقافية مناسبة، وداعمة له، لذلك أنشأت الكويت اماكن سياحية عديدة تضم مرافق ترفيهية عديدة ومتنوعة للاطفال، واماكن تعليمية وثقافية عديدة، ولذلك تعد الكويت من أشهر وأهم الدول التي تضم اماكن سياحية للاطفال، وإليك أفضل هذه الأماكن.

أفضل 5 أماكن سياحية فى الكويت للاطفال :

كيدزانيا :

تعد من أكبر وأشهر الاماكن السياحية الترفيهية في الكويت الخاصة بالاطفال فى الكويت، حيث توفر المدينة مرافق ترفيهية عديدة، بالاضافة إلى المرافق التعليمية والمهارية التي تزود الاطفال بالمعرفة والعلوم المختلفة والهامة، وتعد كيدزانيا من أشهر الأماكن الداعمة لمواهب الاطفال فى الكويت بشكل كبير.

المدينة الترفيهية :

تعادل المدينة الترفيهية في الكويت مدينة والت ديزني العالمية، حيث توفر المدينة المرافق الترفيهيه التي تتيح للاطفال والكبار قضاء أمتع الاوقات، حيث انها تضم عالم خيالي خاص يساعدك فى الهروب من الواقع.

مركز انفينيتي :

يعد من أكبر مراكز الترفيه فى الكويت، وهو يقع في مول تجاري ضخم ويعد مركز انفانيتي من المراكز الترفيهية الشاملة، حيث يضم العديد من الالعاب الترفيهية ويقام فيه العديد من المهرجانات الموسيقية كما يضم المركز قاعات كبيرة مجهزة لحفلات اعياد الميلاد والمناسبات المختلفة.

أكوا بارك :

تعتبر من أكبر الملاهي المائية في الخليج، وهي تضم العديد من الالعاب المائية الرائعه التي تجذب الكبار والاطفال حيث المسابح والشواطئ الرملية والعاب الغوص.

ماجيك بلانيت :

هو مركز ترفيهي كبير يتميز بديكور مرسوم علي شكل أعشاب خضراء ونحلات بيضاء، ومعظم الالعاب فيه تكون علي هيئة جسم النحلة مثل العاب " التسلق والبولينج والبلياردو ".