اهم 10 اماكن سياحية في امريكا الشمالية

شلالات نياغارا

شلالات نياغارا

تمثال الحرية

تمثال الحرية

كندا

كندا

واشنطن

واشنطن

الأحد,24 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

تتميز أمريكا الشمالية بأنها تضم الكثير من أماكن سياحية رائعة ومثيرة مثل الحديقة الوطنية التي تعرف بالأنهار الجليدية وغيرها من المناظر الطبيعية والمعالم التاريخية وفيما يلي نذكر أهم 10 أماكن سياحية في أمريكا الشمالية 

أهم  الأماكن السياحية في أمريكا الشمالية

الحديقة الوطنية اسين البركانية

تقع هذه الحديقة في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، تضم الكثير من برامج الأطفال مثل برنامج الحارس جونيور ونادي البركان كما تحتوي على أماكن كثيرة للتخييم والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

واشنطن

واشنطن أحد أهم أماكن سياحية في الولايات المتحدة الأمريكية، فهي مكان مثالي لجميع الأعمار فهي تحتضن متاحف سميثسونيان وحديقة الحيوان الوطنية وغيرها الكثير من المطاعم.

شلالات نياغارا

تقع في اونتاريو وتعد واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية فهي أحد أهم أماكن سياحية في كندا وتتميز بالأسعار المعقولة والشلالات الخلابة والتلفريك والعديد من المتاحف.

شاطئ ميرتل

يقع هذا الشاطئ في ساوث كارولينا في أمريكا الشمالية وهو أحد أهم وأروع أماكن سياحية هناك، تحتوي المنطقة المحيطة به على العديد من الفنادق حيث الحفلات الموسيقية الكثير من الأنشطة مثل البولينج والجولف المصغر وغيرها.

كيب كود

منطقة كيب كود هي موطن لأكثر من 100 من الشواطئ، توجد في ماساتشوستس بالولايات المتحدة حيث  يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والأطعمة الرائعة مثل ساندويتش تفريخ الأسماك ورقاقة البطاطا.

حديقة بانف الوطنية

هي أحد أهم وأنقى أماكن سياحية في كندا حيث جمال البرية والمناظر الطبيعية الخلابة حيث يمكنك الاستمتاع بالمياه البيضاء وركوب الدراجات الجبلية وتذوق الأطعمة اللذيذة.

والت ديزني وورلد

يقبل الكثير من الناس على والت ديزني وورلد في فلوريدا بأمريكا الشمالية حيث أنها تضم العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة لمختلف الأعمار.

يسلر

يسلر هو مكان عظيم يمكن زيارته في أي وقت من السنة يوجد في كولومبيا البريطانية التي تقع في كندا، معروفه بالتزلج الممتاز في فصل الشتاء والكثير من الرياضات المتميزة الأخرى مثل ركوب الدراجات الجبلية والغولف والتجديف.

لوس أنجلوس

أحد أهم وأرقى الأماكن بأمريكا الشمالية حيث تضم الكثير من المعالم السياحية مثل يونيفرسال ستوديو التي تضم مدينتي الألعاب ومدينة تصوير الأفلام الرائعة.

نيويورك

أحد أشهر الولايات المتحدة الأمريكية وأحد أهم أماكن سياحية في أمريكا الشمالية يوجد فيها الكثير من المعالم السياحية مثل تمثال الحرية والسنترال بارك أكبر حديقة في العالم، والحي الصيني والحي الإيطالي وغيرها.