أفضل 7 أماكن للتسوق في لتل إنديا

التسوق فى لتل إنديا

التسوق فى لتل إنديا

السبت,30 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تشتهر سنغافورة بالتسوق، حيث تضم عدد كبير من المراكز التجارية المتنوعة، حيث تضم مراكز تعرض أشهر العلامات التجارية العالمية عالية التكلفة، وتضم أيضا محلات تجارية بسيطة رخيصة التكلفة ولكن يختلف التسوق في " لتل إنديا " عن سنغافورة، حيث يتميز المكان بطابع خاص به وتعتبر مراكز التسوق في لتل إنديا من أغلى مراكز التسوق فى سنغافورة، فعليك ان تكون تمتلك الكثير من الأموال حتى تستطيع التسوق بحرية بأسواق لتل إنديا، وإليك أفضل 7 أماكن للتسوق بها.

أفضل 7 أماكن للتسوق في لتل إنديا :

مصطفي سنتر :

يعد مصطفي سنتر من أشهر وأهم أماكن التسوق في لتل إنديا، وفي سنغافورة عامة، هو يضم جميع الاحتياجات والمستلزمات التى قد تحتاج لها، وهو يتكون من 5 طوابق تضم العديد من المحلات التجارية المختلفة والمتنوعة، بين الملابس وادوات المنزل والمواد الغذائية والإلكترونيات، كما انه يعد أقل تكلفة من باقى الاماكن.

سيم ليم سكوير :

يعتبر سيم ليم سكوير مركز تكنولوجى ضخم فى لتل إنديا، وأكبر مركز للتكنولوجيا بسنغافورة، وهو يتكون من 6 طوابق، تضم حوالى 200 محل تجارى لبيع أجهزة المحمول والكمبيوتر والكاميرات وجميع الأدوات التكنولوجية والإلكترونية.

لتل إنديا أراكاد :

هو عبارة عن سلسلة من المتاجر الملونة المتراصة فى وسط لتل إنديا، وهو يعرض جميع المنتجات الهندية مثل الملابس التقليدية والتوابل والأعشاب الهندية الشهيرة والبخور الهندية المميزة.

شارع سيرانغون :

يعد شارع سيرانغون من الشوارع المركزية في لتل إنديا، ويضم عدد كبير من محلات المجوهرات وصالونات التجميل وأكشاك الخضروات والفواكه الطازجة.

سوق سونجي رود ثيفز :

يشتهر هذا السوق باسم " لصوص طريق سونجي "، حيث كان يعرض قديما سلع مسروقة، ولكن الأن فهو يعد من أشهر مراكز بيع الانتيكات القديمة والحلى والقطع الأثرية الغريبة.

مركز سيتي سكوير :

يعتبر مركز سيتي سكوير من أهم مراكز التسوق في لتل إنديا، ويعتبر أول مركز تجارى تم تسويقه فى سنغافورة، وهو يضم أكثر من 200 محل لبيع الملابس والإلكترونيات، كما انه يضم عدد كبير من المطاعم المشهورة.

شارع بافلو :

يتشهر شارع بافل بألوانه المميزة والزاهية، وهو يعد مركز هام لبيع الفواكه والخضروات الطازجة.