افضل 10 فنادق رومانسية في سنغافورة للعرسان

فندق سكارلت في سنغافورة

فندق سكارلت في سنغافورة

الخميس,04 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

اشتهرت سنغافورة كبلد سياحي يجذب الزوار من كل انحاء العالم، وقد لا تبدو سنغافورة كمكان رومانسي لقضاء عطلة شهر العسل لكن الأمر مختلف تماما، فسنغافورة تتميز بوجود الكثير من الفنادق الفاخرة والراقية التي تهتم بالزوجين وتوفر لهم كل سبل الراحة والاستمتاع، ونقدم لكم في هذا المقال أفضل 10 فنادق رومانسية في سنغافورة للعرسان.

أفضل 10 فنادق رومانسية للعرسان في سنغافورة

فندق فور سيزون

واحة سكنية في سنغافورة تقع على بعد دقائق فقط من مراكز التسوق ومناطق الجذب العائلية والمنطقة المالية الصاخبة في المدينة، ويبعد فندق فور سيزون سنغافورة حوالي 22 كم من مطار سنغافورة الدولي، كما يقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط عن مركز مدينة سنغافورة.

فندق سكارلت

يقع بالقرب من المناطق ذات الأهمية الثقافية والمطاعم والتسوق ويستخدم أساسا فندقا لرجال الأعمال مع جميع المرافق المعتادة ويضم مركز الأعمال ومركز للياقة البدنية وإنترنت عالي السرعة مجانا وخدمة الغرف.

فندق فولرتون الخليج

يوجد في أحد أجمل مناطق سنغافورة وأشهرها وهي منطقة خليج المارينا تحديدا على بعد أكثر من 17 كيلومترا من مطار سنغافورة تشانجي، وهي مسافة يمكن أن السفر إليها بواسطة خدمة نقل مكوكية من الفندق أو نظام مترو الأنفاق السريع.

منتجع وسبا سوفيتيل سنغافورة سنتوسا

يقع وسط مناظر طبيعية رائعة حيث يوجد على قمة منحدر وسط حدائق استوائية، وهو ملاذ أنيق وهادئ يقع على مساحة 27 فدانا من المساحات الخضراء المورقة، ويبعد 10 دقائق فقط عن المنتجع الفاخر بالسيارة من منطقة الأعمال المركزية في سنغافورة.

فندق نومي الفاخر

يوجد فندق بومي الفاخر في وسط المدينة، يختوى على 73 غرفة مجهزة تجهيزا جيدا لأخذ قسط من الراحة كما يضم الفندق مجموعة من الفن السنغافوري الرائع، فهو يجمع بين التطور والأصالة.

فندق فورت كانينغ

مكان فخم يتكون من 86 غرفة وجناح مجهزة تجهيزا جيدا وسط المناظر الخلابة للحدائق فوق مبنى تراثي اُستخدم مرة واحدة كقاعدة لقيادة الشرق الأقصى البريطانية خلال الحرب العالمية الثانية.

فندق سويسوتيل ذا ستامفورد

أحد أطول الفنادق في جنوب شرق آسيا يضم 11 مطعم و 4 حانات واثنين من حمامات السباحة في الهواء الطلق.

فندق بان باسيفييك

يعتبر قطعة أنيقة من العمارة الحديثة في قلب منطقة الأعمال المركزية، حيث إضاءة السقف وتركيبات الألومنيوم المصقول، والألوان الدافئة للسجاد والمفروشات الحديثة والتجهيزات والنوافذ من الأرض إلى السقف التي تطل على الميناء.

فندق كابيلا

يقع في جزيرة سنتوسا، يتميز بكونه مكان إقامة حديث وأنيق يضم غرف واسعة، تقع بالقرب من حديقة مملكة الفراشات والحشرات.

فندق فولرتون

هو فندق كبير من الطوب الأبيض المبني بشكل كبير، ويقع بالقرب من منطقة خليج مارينا، يمكن الوصول إليه بواسطة نظام مترو الأنفاق السريع أو من خلال رحلة أقل من نصف ساعة بواسطة الميني كاب المحلية.