افضل اماكن سياحية للاطفال في هونج كونج

محمية ماي بو الطبيعية

محمية ماي بو الطبيعية

ديزني لاند هونج كونج

ديزني لاند هونج كونج

جبل فيكتوريا

جبل فيكتوريا

ملاهي أوشن بارك

ملاهي أوشن بارك

مدينة ديزني لاند

مدينة ديزني لاند

السبت,06 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد هونج كونج من أشهر وأجمل الوجهات السياحية في الصين، فهي تضم أماكن سياحية عديدة ومتنوعة بين الأماكن الطبيعية والأماكن الأثرية، بالاضافة إلي انها تضم العديد من وجهات السياحة للأطفال، حيث تضم هونج كونج أماكن سياحية عديدة توفر مرافق ترفيهية متنوعة وجذابة للأطفال، وإليك أفضل الأماكن السياحية الخاصة للأطفال في هونج كونج.

أفضل أماكن سياحية للأطفال في هونج كونج :

ملاهي أوشن بارك :

تعد ملاهي أوشن بارك من أقدم وجهات الأطفال السياحية في هونج كونج، فقد تم بنائها عام 1977، وهي تضم عدد من المتاحف بجانب الملاهي، بالاضافة الي انها تتميز بطابع بحري مميز.

ملاهي ديزني لاند :

تقع في جزيرة لانتو، وتعد أحد فروع ملاهي ديزني لاند الشهيرة في فرنسا، ويعد فرع هونج كونج من أكبر وأشهر الفروع، وقد تم افتتاحها للزوار عام 2005.

حديقة كولون :

تم افتتاح حديقة كولون عام 1970، وتعد من أقدم وأجمل وجهات السياحة للأطفال في هونج كونج، حيث تضم مركز للألعاب والرياضات المائية التي يعشقها الأطفال، ويستمتعون بممارستها.

جبل فيكتوريا :

يعد من اشهر الوجهات السياحية في هونج كونج، فهو يتمتع بطبيعة ساحرة، وتحيط به بعض الحدائق الخلابة التي تتيح للاطفال التنزه والتجول وممارسة الألعاب المختلفة.

مزرعة خضوري :

تعد من وجهات السياحة الثقافية الهامة، فهي تعتمد علي الزراعة العضوية، ويستطيع الاطفال من خلالها، التعرف علي أنواع الحدائق النباتية، وكيفية زراعتها والاعتناء بها.

محمية ماي بو الطبيعية :

تعد محمية ماي بو وجهة مثالية لعشاق الطيور والحيوانات، فهي موطن لآلاف الطيور المهاجرين، الذين يستوطنون بهونج كونج خلال فصلي الخريف والشتاء، حيث تضم حوالي 380 نوع مختلف من الطيور والحيوانات.

حديقة هونج كونج :

تقع الحديقة بوسط هونج كونج، وتضم مرافق ترفيهية عديدة ومتنوعة، بين الملاعب الرياضية والبرك المائية والمتاحف.