اشهر شوارع التسوق في جنيف

جمال جنيف الساحر

جمال جنيف الساحر

متاجر الشيكولاتة في شوارع جنيف

متاجر الشيكولاتة في شوارع جنيف

شارع رو دي لا كونفدرسيون

شارع رو دي لا كونفدرسيون

التسوق في جنيف

التسوق في جنيف

شارع رو دو رون

شارع رو دو رون

الأحد,07 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد جنيف من أكبر وأجمل مدن سويسرا، بل من أجمل مدن أوروبا كلها، حيث تمتلك جنيف العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والمتنوعة، بين البحيرات والوديان والجبال، فهي تقع على ساحل جنيفا، وتحيط بها من كل جانب جبال الألب وجبال جورا، وبالاضافة إلي ذلك تعد جنيف من أجمل مراكز التسوق في العالم، فهي تضم العديد من شوارع ومراكز التسوق المتنوعة، التي تعرض أشهر وأجمل الماركات التجارية العالمية، وان كنت تخطط للسفر إلي جنيف من أجل التسوق، فإليك أشهر شوارع ومراكز التسوق في جنيف.

أشهر شوارع التسوق في جنيف :

شارع رو دو رون :

يعد شارع رو دو رون من أهم وأشهر شوارع جنيف، فهو يضم أرقي مراكز التسوق العالمية التي تعرض أشهر وأرقى الماركات التجارية العالمية، ويعد هذا الشارع من أهم وجهات التسوق لعشاق الموضة والأزياء من كل العالم، لما يضمه من ماركات عالمية شهيرة.

شارع رو دي لا كونفدرسيون :

يقع شارع رو دي لا كونفدرسيون في قلب جنيف، ويتميز بمسارات المشي فيه التي تتيح للسياح التجول ومشاهدة مراكز التسوق بحرية، حيث تتنوع المحلات التجارية علي جانبي الشارع، وبالاضافة إلى ذلك يضم الشارع العديد من المطاعم الراقية، كما يضم مجمع تجاري كبير يضم العديد من صالات السينما والمطاعم.

شارع رو دي كروا :

يشتهر شارع رو دي كروا بمتاجر الشيكولاته الرائعة والبوتيكات الفاخرة، كما يضم متاجر عديدة لبيع المجوهرات الراقية والأنيقة، بجانب بعض المقاهي الشعبية التي تقع علي جانبي الشارع.

شارع رو دو مارشيه :

يتميز شارع رو دو مارشيه بضم العديد من المطاعم والمقاهي التي تقع علي جانبيه، بالاضافة إلى المحلات التجارية العديدة التي تعرض أشهر وأرقى الماركات التجارية العالمية، مما يجعله من أشهر وجهات التسوق في جنيف.