افضل مدن ملاهي في أمريكا

ملاهي هوليداي وورلد

ملاهي هوليداي وورلد

ملاهي كارويندز

ملاهي كارويندز

ملاهي دوليوود

ملاهي دوليوود

الألعاب المائية في ملاهي هوليداي وورلد

الألعاب المائية في ملاهي هوليداي وورلد

ألعاب القطارات في أمريكا

ألعاب القطارات في أمريكا

الأربعاء,10 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد أمريكا من الوجهات السياحية المثالية للسياح بمختلف أذواقهم، ويعد أكثر ما تشتهر به أمريكا هي مدن الملاهي التي تضمها، حيث تضم أمريكا أشهر وأفضل مدن ملاهي في العالم كله، ولذلك تعد من المقاصد السياحية الهامة والرئيسية للعوائل والأطفال من كل أنحاء العالم، تتميز مدن ملاهي امريكا بجميع مقومات الحياة الترفيهية المثالية، التي تتيح للاطفال والعوائل قضاء أمتع الأوقات في ممارسة العديد من الألعاب الترفيهية الجذابة والمتنوعة، وان كنت تخطط للسفر إلى أمريكا لقضاء وقت ممتع مع اطفالك وعائلتك، فإليك أفضل مدن ملاهي في أمريكا.

أفضل مدن ملاهي في أمريكا :

ملاهي كارويندز :

تقع ملاهي كارويندز في مدينة تشارلوت، وتعد من أروع وأجمل الملاهي في امريكا، وتتمتع بضم العديد من الألعاب المميزة، ومن أشهر ألعابها لعبة " فيوري 325 " التي تعد من أشهر الألعاب العالمية، ونالت جائزة أفضل لعبة ملاهي في العالم.

ملاهي هوليداي وورلد :

تشتهر ملاهي هوليداي وورلد بالعاب القطارات، فهي تضم حوالي 5 ألعاب قطارات مختلفة ومتنوعة، كما انها تتميز بضم منطقة ألعاب مائية رائعة، وتقع ملاهي هوليداي وورلد في ولاية انديانا، وتعد من أروع مدن الملاهي في هذه الولاية.

ملاهي هارف اوف هيرشي :

تقع في ولاية بنسلفانيا، وتعد من أفخم وأرقى ملاهي أمريكا، فهي تضم العديد من الألعاب الرائعة والمميزة والمناسبة لكافة الأعمار، كما انها تضم بعض المطاعم الراقية التي تقدم أفضل الأكلات.

ملاهي دوليوود :

تعد من أشهر مدن الملاهي في امريكا، وتقع في ولاية تينيسي، وهي تضم العديد من الألعاب المميزة والمناسبة للكبار والصغار، كما أنها تشتهر بضم لعبة " لايتنيغ رود " التي حصلت على جائزة التذكرة الذكية لأفضل لعبة في عام 2016، كما تشتهر الملاهي أيضا باقامة حفلات موسيقية رائعة.