اهم اماكن سياحيه في سينسيناتي

Cincinnati Zoo

Cincinnati Zoo

الخميس,11 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تقع مدينة سينسيناتي في ولاية أوهايو الأمريكية وتعتبر أحد أكبر مدن الولاية بل ومركز صناعي وتجاري كبير في وسط غربي الولايات المتحدة، تضم مجموعة من أروع أماكن سياحية في أمريكا، ويوجد فيها ملعب بول براون التابع لفريق سينسيناتي بنغالز المنافس في دوري كرة القدم الأمريكية، نذكر فيما يلي أهم أماكن سياحية في سينسيناتي.

معلومات عن مدينة سينسيناتي

توجد في حوض واسع النطاق على الضفة الشمالية لنهر أوهايو، وتحيط بها التلال.

سميت في الماضي أسماء عديدة منها "لؤلؤة الغرب" و "مدينة الملكة".

أهم أماكن سياحية في سينسيناتي

تضم المدينة الكثير من المعالم السياحية التي تجذب كل المسافرين بأعمارهم وأهدافهم المختلفة،  حيث تضم المناظر الجميلة على نهر أوهايو والتاريخ العريق للمدينة وأيضا الهتاف والتشجيع للنادي التابع لها وغيرها من الأنشطة والأماكن السياحية المتميزة.

Cincinnati Zoo

هي مكان رائع يضم الكثير من الحيوانات التي يمكن رؤيتها والتقاط الصور معها بالإضافة إلى مسرح  4Dتعتبر وجهة مفضلة ومتميزة للأطفال حيث تقدم الحديقة مجموعة من البرامج التعليمية للشباب والكبار على حد سواء مع إمكانية ركوب الخيل والاستمتاع به في الحديقة.

Eden Park

تقع في قمة جبل آدامز حيث المناظر الطبيعية الخلابة والبحيرات والحدائق وآفاق النهر بالإضافة لذلك تضم متحف الفن سينسيناتي الذي يحتوي على مجموعة واسعة من الفن ورواعه حيث يمكن للزوار مشاهدة أكثر من 65،000 من الأعمال التي تمتد الى 6000 سنة، بما في ذلك لوحات من الفنانين المعروفين مثل بيكاسو وفان جوخ ومونيه.

محمية كرون

هي واحة توفر أكثر من 3500 نوع من النباتات من مختلف أنحاء العالم وتوجد في حديقة عدن.

مسرح سينسيناتي

يوجد أيضا في حديقة عدن ويقدم المسرحيات الموسيقية ومسرحيات والأفلام الكوميدية في مسرح وهو ما يجذب الجمهور ويمتعهم.