السياحة فى مدريد واهم الاماكن السياحيه بها

حديقة ريتيرو

حديقة ريتيرو

القصر الملكي من الداخل

القصر الملكي من الداخل

ساحة بلازا دي سيبيليس

ساحة بلازا دي سيبيليس

متحف رينا صوفيا من الداخل

متحف رينا صوفيا من الداخل

ملاهي وارنر بروس مدريد

ملاهي وارنر بروس مدريد

السبت,13 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد السياحة في مدريد من أجمل وجهات السياحة في أسبانيا، حيث تمتلك السياحة في مدريد مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم التاريخية العريقة والمرافق الترفيهية المتنوعة والعديد من مراكز التسوق، بالاضافة إلى عدد من المطاعم الراقية التي تشتهر بهم مدريد، والمعارض والمهرجانات الفنية التي تقام بشكل دوري وتعد من أهم عناصر الجذب السياحية الي مدريد.

السياحة في مدريد :

مدريد عاصمة أسبانيا، وأحد أهم وأجمل مدنها السياحية الجذابة، حيث تضم مدريد العديد من الاماكن السياحية المتنوعة بين أماكن السياحة الطبيعية وأماكن السياحة التاريخية الهامة والأماكن الترفيهية، بالاضافة إلى المعارض الفنية والمهرجانات التي تعد من أهم المعارض والمهرجانات في أوروبا.

أهم الأماكن السياحية في مدريد :

ملاهي وارنر بروس مدريد :

تعد من أشهر وأمتع المرافق الترفيهيه في اسبانيا، ومن أشهر مدن الألعاب والملاهي في مدريد، وقد سميت بهذا الاسم نسبة لشخصية الكرتون الشهيرة وارنر "نقار الخشب"، وتضم العديد من الألعاب الشهيرة والمتنوعة.

متحف رينا صوفيا :

يعد متحف رينا صوفيا من أشهر وأبرز المعالم التاريخية في أسبانيا، ويضم المتحف العديد من الأعمال الفنية الهامة القديمة والحديثة التي تخص أشهر الفنانين المشهورين، مثل " بيكاسو و فرانسيس بيكون ".

حديقة ريتيرو :

تشتهر مدريد حديقة ريتيرو التي تعد من أجمل المناظر الطبيعية في مدريد، وتتشكل الحديقة من مساحات خضراء شاسعة، وتتميز بضم العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة التي تتيح للسياح قضاء وقت ممتع مع أسرهم وأصدقائهم.

ساحة بلازا دي سيبيليس :

تعد ساحة بلازا من أشهر وأجمل المعالم السياحية في مدريد بل وأسبانيا، حيث تتميز بتصميم رائع ومميز، بالاضافة الي انها تضم بعض المباني ذات التصميم والمعمار الكلاسيكي، لتخرج الساحة كلوحة فنية ساحرة.

القصر الملكي :

يعد من أشهر وأجمل القصور في العالم،وكان المقر الرسمي للعائلة الملكية في اسبانيا، ولكن الان تقام فيه الاحتفالات الرسمية فقط وأصبح مفتوح للعامة لزيارته و الاستمتاع بجماله.