افضل اسواق فى فيينا

التسوق في فيينا

التسوق في فيينا

الخميس,18 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

مدينة فيينا هي عاصمة دولة النمسا، تتميز بكونها بلد سياحي مشهور على مستوى العالم، وتضم أفضل الأماكن السياحية وأسواق الشراء الشعبية والرخيصة والغالية والتي يمكن الوصول لها بسهولة من خلال مواصلات فيينا المريحة كما تتمتع بالمناظر الخلابة وجمال الطبيعة ووجود القصور التاريخية والمتاحف والفنادق المريحة للزوار، وفيما يلي نذكر مجموعة من أفضل أسواق فيينا.

أفضل أسواق فيينا

سوق المنعطف الذهبي

يعتبر سوق المنعطف الذهبي أحد أشهر أسوا فينا حيث يضم مجموعة متميزة من محلات الذهب والمجوهرات، فهو مكان يجذب محبي المجوهرات كثيرا ويقع بامتداد قصر هوفبورغ وكولمارت حتى شارع كارنتر.

مجمع إس سي إس

يعتبر هذا المجمع أحد أكبر مجمعات التسوق في فيينا وأوروبا حيث يضم حوالي 330 محل تجاري بالإضافةإلى محلات لأفضل الماركات المعروفة، ويمكنك أن تجد فيه كل ما يخطر ببالك من ملابس وأحذية وغيرها من المنتجات.

شارع مارياهيلفر

يعتبر شارع "مارياهيلفر" من أشهر أسواق فيينا فهو يحتوي على مجموعة من المحلات التجارية والمتاجر التي تبيع كل ما يلزمك من أثاث ملابس واكسسورات وبضائع وغيرها.

معارض رِينغ شتراسن

تقع تلك المعاض في قلب مدينة فيينا إلى يمين دار الأوبرا، وتعتبر من أفضل الأماكن لهواة التسوق حيث العديد من المحلات والمعارض الفنية والأثرية ومحلات المجوهرات والقطع الفنية النادرة.

مجمع لوغنر سيتي

يقع مجمع "لوغنر سيتي" في الجهة الغربية من وسط فيينا، يضم أكثر من 100 متجر متنوع بالإضافة إلى مركز صحي ومطاعم ومقاهي ودور سينما ومجمع ترفيهي.

سوق ناش ماركت

يوجد سوق "ناش ماركت" في فيينا ويعتبر أكبر أسواقها، يفتح أبوابه من الاثنين إلى السبت للتجول في محلاته ومعرفة مزاياه، ويلقب باسم "بطن المدينة" منذ القرن الثامن عشر حيث يضم الكثير من المطاعم والمحلات وكل ما تحتاجة من منتجات وملابس وأحذية وأثاث وغيرها يمكنك أن تجده فيه.