افضل نوادي شاطئية في بالي

نادي سونداي

نادي سونداي

نادي شاطئ أزول في ليجان

نادي شاطئ أزول في ليجان

نادي شاطئ أزول

نادي شاطئ أزول

نادي كومون

نادي كومون

شواطئ بالي الخلابة

شواطئ بالي الخلابة

الاثنين,22 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد بالي من أجمل و وأشهر الوجهات السياحية في العالم، فهي تنفرد بضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تتيح للسياح الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة والاستجمام، كما تتميز بالي بامتلاك أفضل وأروع الشواطئ والجزر الساحلية التي يقع عليها أجمل الفنادق والمنتجعات والفلل والنوادي، التي تتميز بإطلالة ساحرة على الطبيعة، ولذلك هي من أهم المقاصد السياحية لمحبي الطبيعة والباحثين عن الهدوء والجمال، ومن أجمل هذه المرافق التي تتميز باطلالة ساحره علي طبيعة بالي الخلابة، هي نوادي الشاطئ التي تنتشر على سواحل بالي، وتعد من اشهر وأهم عوامل الجذب السياحي بها.

افضل نوادي شاطئية في بالي :

نادي كو دي تا :

يعد نادي كو دي تا الذي يقع في سيمينياك من أهم وأشهر المقاصد السياحية في بالي، حيث يتميز بإطلالة خلابة علي شاطئ البحر، وينفرد بضم مربع " غروب الشمس " الذي يتيح لمحبي التأمل والاستجمام قضاء وقت ممتع مع الطبيعة عند الغروب، بالاضافة الى انه يضم مطاعم عديدة  تقدم أروع وألذ الأكلات الآسيوية والعربية المتنوعة.

نادي سونداي :

يعد شاطئ سونداي من اروع الشواطئ في بالي، ويتميز بانه يتيح للسياح ممارسة العديد من الانشطة الترفيهية والالعاب المائية الممتعة والجذابة، مثل السباحة والتجديف والغوص .

نادي ازول :

يعد نادي أزول من أفضل نوادي الشاطئ في ليجيان فى بالي فهو مقصد مناسب لمحبي الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء والجمال، ويتميز بضم منطقة مفتوحه علي الطبيعة لتناول الطعام وسط الطبيعة الخلابة.

نادي كومون :

ينفرد نادي كومون بتصميمه المتميز علي شكل فطر دائري مع العديد من المظلات السوداء، ويعد من أفضل شواطئ ركوب الامواج في بالي، فهو يتيح للسياح ممارسة ركوب الأمواج والتجديف، لذلك هو يعد من أهم وأشهر نوادي الشاطئ الجذابة خاصة لمحبي الرياضات المائية الممتعة.