افضل الفنادق العائمة في العالم

فندق عائم

فندق عائم

ديوي نوسانتارا

ديوي نوسانتارا

ريد سي أغريسر

ريد سي أغريسر

كاربي فيتا إكسبلورر 

كاربي فيتا إكسبلورر 

السبت,07 مايو 2016

سائح / تشغل الفنادق في مختلف الدول حيزا مهما من السياحة الداخلية للبلد، لذا تسعى كل دولة إلى تجهيز فنادقها بأحدث التقنيات وأكثرها عصرية، في حين يسعى البعض الآخر إلى منحها تصاميم خارجية داخلية مذهلة.

فتعرفوا على أفضل الفنادق العائمة في العالم، التي تستقطب آلاف السياح من مختلف أنحاء الكرة الأرضية للاستمتاع بإقامة مميزة فيها.

كاربي فيتا إكسبلورر 
فهو عبارة عن قارب كبير وفاخر مصمم بطريقة رائعة من الداخل توفر الراحة والهناء في الإقامة للسياح الراغبين بتمضية إجازة في وسط البحار، يبلغ طول القارب الكبير حوالي 125 قدما، وهو يشغل نطاق المياه المشرفة على خليج المالديف.

ريد سي أغريسر 
يتميز هذا الفندق العائم "القارب العملاق" بتصميمه الفريد والرفاهية الرائعة التي يوفرها للسياح الراغبين في الإبحار على متنه.

يقع هذا الفندق العائم في البحر الأحمر، ويمتد على طول 120 قدما، فيتسع لعشرين شخصا فقط، وقد جهزت الغرف في هذا الفندق العائم بأحدث الوسائل والتقنيات التي توفر الراحة للنزلاء، مع توفير تلفاز يعرض أكثر من 400 فيلم وبرنامج تلفزيوني.

ديوي نوسانتارا 
يتميز هذا الفندق العائم على شكل قارب قديم بشراعه الثلاثي فيقدم للنزلاء فرصة الإبحار على متنه بطريقة مشابهة للعصور الغابرة، حيث كان الشراع عنصر أساسي في بناء السفينة، هذا بالإضافة إلى أنه يمنح نزلائه راحة ورفاهية كبيرتين نظرا للمساحة الواسعة التي خصصها الفندق العائم في الغرف.

والجدير بالذكر أن هذا الفندق العائم يضم أكبر حجرة خاصة، يبلغ اتساعها 500 قدم مربع.