اجمل وجهات العالم لقضاء شهر العسل 

بالي

بالي

استريا كرواتيا

استريا كرواتيا

كرواتيا

كرواتيا

بلايا ديل كارمن المكسيك

بلايا ديل كارمن المكسيك

تايلاند

تايلاند

بانكوك

بانكوك

شيانغ ماي

شيانغ ماي

كوه فاي فاي

كوه فاي فاي

البرتغال

البرتغال

البرتغال

البرتغال

كندا

كندا

بحيرة لويز كندا

بحيرة لويز كندا

الثلاثاء,24 مايو 2016

إن كنت من الباحثين عن وجهات مثالية لقضاء شهر العسل ، فهناك من الوجهات ما توفر لك عطلة رائعة وبأسعار معقولة، بما في ذلك الإقامة والأنشطة الترفيهية الغير مكلفة فضلا.

بالي
بالي وجهة شهر عسل شعبية متنوعة للأزواج من محدودي الميزانية وكذلك للباحثين عن الرفاهية، فهناك ستجد منتجعات الإقامة الفاخرة والشواطئ الخلابة بأسعار معقولة جدا، ناهيك عن تجربة غروب الشمس الرومانسية.

كرواتيا
اجواء أوروبا القديمة وتأثيرات البحر الابيض المتوسط ستجدها تجتمع في كرواتيا في مشاهد رائعة، ولعل منطقة استريا بشكل خاص وجهة رائعة للأزواج الباحثين عن الرومانسية، فمع الفنادق الفاخرة التي تقدم خدماتها بأسعار مناسبة ستحظى بتجربة فريدة من نوعها لا تنسى.

المكسيك
المناخ الاستوائي الدافىء يجعل المكسيك من أجمل وجهات الأزواج حول العالم، كما أن بلايا ديل كارمن هي وجهة مذهلة لا سيما لقضاء شهر العسل، بما في ذلك عدد كبير من المنتجعات المذهلة والمطاعم والمأكولات البحرية الرائعة، ناهيك عن الشواطىء الجميلة وبأسعار معقولة.

تايلاند
تايلاند بلد لديه شيء خاص لكل زوجين، فسواء كنت تبحث عن الحياة الليلية في بانكوك والمعابد في شيانغ ماي أو الجزر الاستوائية مثل كوه فاي فاي، ستجد الكثير بانتظارك للاستكشاف.

البرتغال
توفر البرتغال تجربة شهر عسل أوروبية فريدة من نوعها، فما بين الأجواء الجميلة والمطبخ المدهش، والشواطئ المذهلة أو الاسترخاء في منتجع رومانسي ستجد غايتك في هذا البلد الجميل.

كندا
للأزواج المغامرين، كندا بالتأكيد هي المكان المناسب للسفر، فسواء كنت  تبحث عن ركوب الدراجات، أو السير لمسافات طويلة، وصيد الأسماك، أوحتى التزلج في فصل الشتاء، حتما ستجد مبتغاك. كما أن بحيرة لويز هي وجهة جميلة للغاية ورومانسية ومثالية للأزواج بين المياه الفيروزية ومشاهد الطبيعة التي تحبس الأنفاس.