جزر اوروبية ساحرة لمحبي الهدوء

هيوما، أستونيا

هيوما، أستونيا

كريس- كرواتيا

كريس- كرواتيا

هيدرا- اليونان

هيدرا- اليونان

كولونسي- اسكتلندا

كولونسي- اسكتلندا

نيس اوير- أيرلندا

نيس اوير- أيرلندا

الاثنين,30 مايو 2016

هناك مجموعة من الجزر الرائعة التي لا يعرفها الكثير من السائحين، إما لأنها صغيرة جدا، أو لأنها فقط لم تكتشف بعد، فإذا كنت ترغب في الهروب من الحشود السياحية واستكشاف شيء جديد مبهج ففكر في زيارة الجزر التالية.
هيوما- أستونيا
استونيا تضم أكثر من 1500 جزيرة كبيرة وصغيرة، وهيوما هي ثاني أكبر جزيرة بعد ساريما، والتي تعرف بكثافتها السكانية المنخفضة وهدوئها الذي لا يقارن، علاوة على كونها من الوجهات  السياحية الجاذبة لعشاق الطبيعة، لهيوما طبيعة ساحرة، جزء منها محمي بمحمية طبيعية رائعة، كما أنها من الوجهات المثالية لمحبي الطيور، إذ تضم أكثر من 100 نوعا من الطيور.

كريس- كرواتيا
على الرغم من كونها أكبر جزيرة قي كرواتيا، كريس ليست مقصد سياحي شهير على عكس العديد من الجزر الكرواتية ، إلا أنها لازالت تمتاز بالحياة البرية التي لا تقارن، وكذا الهدوء والطبيعية الساحرة، ولعل ما يجعلها وجهة مثالية أنها تضم العديد من الشواطىء الصغيرة والمنعزلة.

هيدرا- اليونان
هيدرا معروفة للكثير من السائحين بسبب قربها من أثينا، ومع ذلك، فإنها لا تحظى بالقدر الكبير من الشهرة بالمقارنة من الجزر اليونانية الأخرى، فمعظم الزائرين يقومون بزيارتها سريعا كجزء من جولة سياحية لمدة يوم واحد، ولكنها تستحق المزيد من الاهتمام للاستمتاع بمنازلها البيضاء والمياه الزرقاء الصافية وميناءها جميل..
كولونسي- اسكتلندا
كولونسي مع صغر حجمها وقلة عدد سكانها، تمنحك هذه الجزيرة الرائعة الفرصة للاستمتاع على نغمات الطيور بين الغابات والمنحدرات الوعرة، وكذا التلال والسهول العشبية في أحضان الطبيعة.

نيس اوير- أيرلندا
نيس اوير اصغر جزيرة من جزر آران، و لا تمتد إلا على مساحة 8 كيلومترات مربع، ولكنها تعرف بقريتها الهادئة، ومشاهدها الخلابة، وطبيعتها الغنية جنبا إلى جنب مع عدد قليل من السكان المحليين.