اكتشف حديقة بانف الوطنية في كندا

بانف الوطنية

بانف الوطنية

بحيرة مينيوانكا

بحيرة مينيوانكا

فندق سبرينجز

فندق سبرينجز

حديقة بككونتري

حديقة بككونتري

جونستون كانيون

جونستون كانيون

السكان المحليين في حديقة بانف الوطنية

السكان المحليين في حديقة بانف الوطنية

أفضل طريقة لرؤية حديقة بانف الوطنية

أفضل طريقة لرؤية حديقة بانف الوطنية

حديقة بانف الوطنية

حديقة بانف الوطنية

الحياة البرية

الحياة البرية

مناطق للتزلج

مناطق للتزلج

ركوب الدراجات

ركوب الدراجات

بحيرة مينيوانكا

بحيرة مينيوانكا

التخييم فى حديقة بانف الوطنية

التخييم فى حديقة بانف الوطنية

الأحد,05 يونيو 2016

مونتريال / الجديد والمميز دائما في مجال السياحة والرحلات قد لا يعرف الكثير من المسافرين حديقة بانف الوطنية، فهي جوهرة سحرية خفية في قلب كندا وتحديدا في مقاطعة ألبرتا، تتمتع بجمال طبيعي مذهل وفرص ترفيهية لا تقارن، وتعد من أقدم المتنزهات الوطنية في البلاد، فقط تحتاج منك إلى الاكتشاف لتجعلها وجهتك المفضلة عاما بعد أخر.

تتمتع بانف بمجموعة من المناظر الخلابة التي لا تقارن ما يمكنك من اكتشاف جمال الطبيعة كما لم تراها من قبل، ونوصيك بضرورة إتقان فن التقاط الصور الفونغرافية للمناظر الطبيعية لتحظى بفرصة تسجيل أجمل الذكريات. ناهيك عن أن مشهد شروق الشمس لا يصدق في جبال روكي، والتي تبعد عن بانف مسافة قصيرة بالسيارة.

بحيرة مينيوانكا:
هي واحدة من البحيرات الأكثر شهرة بالقرب بانف كندا، وهذا هو المكان المثالي لمشاهدة النجوم وهي تضيء السماء المظلمة.

الإقامة في فندق سبرينجز والمعروف باسم القلعة في جبال روكي، وهو فندق ذات تصميم رائع ويعد الأشهر في المنطقة.

عند زيارة بانف كندا، تأكد من زيارة حديقة بككونتري الوطنية والتي ستتيح لك رؤية مشاهد تحبس الأنفاس بين الجليد والثلوج خاصة في فصل الشتاء.

زيارة جونستون كانيون والسير عبر مسار متعرج يأخذك من خلال الوديان العميقة المغطاة بالشلالات الجليدية إلى مشاهد رائعة من الطبيعة.

تعرف على السكان المحليين في حديقة بانف الوطنية من خلال ركوب مزلقة تجرها الخيول على بحيرة لويز بين الجبال الجليدية الرائعة.

أفضل طريقة لرؤية حديقة بانف الوطنية:
هي أن تراها من أعلى في جولة بطائرة هيلكوبتر، الأمر الذي يتيح لك اكتشاف مدى ضخامة جبال روكي.

وعلى الرغم من أن الصيف هو الوقت الأكثر ازدحاما والأكثر شعبية، فالشتاء يمنحك فرصة اكتشاف سحر الثلوج بين مشاهد طبيعية فريدة من نوعها، فقط التأكد من ارتداء الملابس المناسبة والثقيلة حتى يتسنى لك الاستمتاع دون معوقات.

تتمتع بانف بالحياة البرية الرائعة، حتى إنها تصنف ضمن أفضل الوجهات لاكتشاف الحياة البرية في العالم، حيث يمكنك رؤية الدببة، قطعان الأيل، الغزلان، والأسود والسناجب الأرضية، فضلا عن الأغنام والماعز الجبلية. وهناك ستحظى بلقاءات قريبة خصوصا مع الأيل والدببة، وما عليك هو إتباع قواعد متنزهات كندا للاستمتاع بتجربة آمنة وممتعة.

وذلك مع ثلاث مناطق للتزلج في حديقة بانف الوطنية، سيكون بإمكانك الاختيار بين الطراز العالمي للتزلج في قرية الشمس المشرقة، وما بين منطقة نوركواي التي تبعد 5 كم عن مدينة بانف، فضلا عن بحيرة لويز التي تقام فيها دورة الألعاب الأولمبية الشتوية بمنطقة جبال الألب.

وتشتهر كندا في المقام الأول بالجليد وركوب الدراجات الجبلية، وتعد واحدة من أفضل الأماكن في العالم للقيام بذلك، وفي حديقة بانف الوطنية ستجد العديد من المسارات المخصصة للمغامرين والمبتدئين، خاصة بالقرب من بحيرة لويز، وبحيرة مينيوانكا، وبحيرة الركام وبحيرة بيتو هي بعض من الظواهر الطبيعية الأكثر جمالا في حديقة بانف، ولعل الطبيعية المذهلة التي تشكلها المياه الفيروزية مع مشاهد جبال روكي الرائعة، تزيد من أعداد الزائرين عاما بعد عام للسير لمسافات طويلة، والإبحار، والسباحة، وركوب الدراجات الجبلية، وركوب القوارب وصيد الأسماك والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى.