أفضل الأماكن لقضاء العطلات الصيفية في أوروبا

شمال دالماسيا في كرواتيا

شمال دالماسيا في كرواتيا

جزيرة تيكسل الهولندية

جزيرة تيكسل الهولندية

جزيرة تنريفي في إسبانيا

جزيرة تنريفي في إسبانيا

إكستريمادورا في غرب اسبانيا

إكستريمادورا في غرب اسبانيا

وارويكشاير في انجلترا

وارويكشاير في انجلترا

لفيف في أوكرانيا

لفيف في أوكرانيا

جرز البندقية

جرز البندقية "فينيسيا في ايطاليا

مدينة آرهوس الدنماركية

مدينة آرهوس الدنماركية

السبت,11 يونيو 2016

سائح / يفضل الكثير من الناس قضاء عطلتهم الصيفية في أماكن مختلفة بعيدا عن الموطن، خاصة في أوروبا وسنعرض عليكم أفضل الأماكن التي يمكن قضاء العطلة الصيفية فيها حسب شركة Lonely Planet، وهي شركة إعلامية متخصصة في السياحة والسفر، وقد نشرت هذه القائمة التي تضم أفضل الوجهات في أوروبا لهذا الصيف.
 
شمال دالماسيا في كرواتيا:
يوجد في دالماسيا جبال الفيليبيت والعديد من الشلالات التي تجعل دالماسيا وجهة سياحية مميزة، وكما ستلاحظ أنها تحتفظ بمبانيها وتراثها منذ العصور الوسطى. 

جزيرة تيكسل الهولندية: 
تعتبر جزيرة تيكسل أكبر جزيرة في هولندا، شواطئ تيكسل وقراها تجعل منها وجهة جيدة للسياحة، وكما أنه يُسمح لك في المشاركة في رحلات القوارب والقفز بالمظلات. 

جزيرة تنريفي في إسبانيا:
هي أكبر جزر الكناري في أسبانيا، ويمكنك الاستمتاع بالهدوء ورؤية المناظر الجميلة وبالصيد على جزيرة تنريفي. 

إكستريمادورا في غرب اسبانيا:
إكستريمادورا تقدم لسياحها مجموعة واسعة من المعالم التاريخية والمواقع الطبيعية لاستكشافها، وكما يوجد فيها وادي خيرتي الذي يصبح كلوحة فنية من أشجار الكرز التي تزهر فيها. 

وارويكشاير في انجلترا: 
تتميز وارويكشاير بتلالها الجميلة، وكما يوجد فيها قلعة وارويك، وعلاوة على ذلك فإن شكسبير ولد في إحدى مدنها.

لفيف في أوكرانيا:
يوجد في لفيف مجموعة كبيرة من الأحجار المعمارية الفنادق والمطاعم، وكما أنه يُقام بها العديد من المهرجانات التي تنشر السعادة بين السياح. 

إقليم دوردونيي في فرنسا:
سميت دوردونيي بهذا الإسم نسبة لنهر دوردوني العظيم الذي يمتد إلى داخل الإقليم، وتشتهر بانتشار الغطاء النباتي فيها، وكثرة النباتات الطبية.
 
جرز البندقية "فينيسيا في ايطاليا:
المدينة عبارة عن عدة جزر متصلة ببعضها عن طريق جسور وتطل المدينة على البحر الأدرياتيكي، وتعتبر المدينة من أهم المدن الإيطالية ومن أكثر المدن جمالا في إيطاليا لما تتمتع به من مبانٍ تاريخية يعود أغلبها إلى عصر النهضة في إيطاليا. 

مدينة آرهوس الدنماركية:
تتميز مدينة آرهوس معارضها الفنية وهندستها المعمارية المذهلة ومطاعمها، وكما أن شواطئها وموانيها وغاباتها تجعلها وجهة جيدة لقضاء عطلة في الصيف. 

شبه جزيرة البيلوبونيز في اليونان: 
يوجد العديد من المعالم الأثرية في شبه جزيرة البيلوبونيز مثل المعابد الكلاسيكية والقصور والمدن البيزنطية، وكما يوجد فيها الجبال المرتفعة والشواطئ والوديان.