تمتع بالإجازة الصيفية بمدينة ماربيا الإسبانية

الشواطئ الجميلة

الشواطئ الجميلة

 ملاعب الجولف

 ملاعب الجولف

خيارات الطعام المتعددة

خيارات الطعام المتعددة

خيارات الطعام المتعددة

خيارات الطعام المتعددة

استكشاف بويرتو بانوس خوسيه

استكشاف بويرتو بانوس خوسيه

الطقس

الطقس

المدينة القديمة

المدينة القديمة

الرياضات المائية

الرياضات المائية

المهرجانات

المهرجانات

المهرجانات

المهرجانات

باسيو ماريتيمو

باسيو ماريتيمو

الأحد,19 يونيو 2016

مدريد / ما بين الشواطىء الجميلة والرياضات المائية الممتعة والطقس الرائع والمباني التاريخية القديمة ذات الهندسة المعمارية الفريدة، تنتظرك مدينة ماربيا الإسبانية هذا الصيف، للاستمتاع بمجموعة من أجمل خيارات الترفية.

وستتعرف أكثر على عدد من الأسباب التي ستجعلك تحول مسار رحلتك المقبلة إلى هذه المدينة الجميلة. 

الشواطئ الجميلة:
هناك أكثر من 24 من الشواطئ المختلفة في ماربيا، لتختار من بينها، منتشرة على مساحة 27 كيلومترا من السواحل الرائعة. العديد من الشواطئ في ماربيا تمتاز بعلامة العلم الأزرق، وهذا يعني تمتعها بأجود المرافق، وبإدارة بيئية ممتازة، ونوعية مياه رائعة، وعلى رأسها بلايا فونتانيلا، وبلايا ديل الكابل، المعروف أيضا باسم باونتي بيتش.

 ملاعب الجولف: 
إذا كنت من محبي الجولف أو مجرد مهتم بهذه اللعبة، عند زيارتك ماربيا، سيكون لديك عدد مذهل من الخيارات للاستمتاع أما في نادي ماربيا جولف ريزورت، أو في نادي لوس نارأنجوس للغولف، وماربيلا جولف، ولك أن تعلم أن العديد من هذه المنتجعات تطل على البحر وتقدم بعضا من أجمل المناظر الخلابة. استكشاف المنطقة المحيطة:
على الرغم من أن وسائل النقل العام في ماربيا فعالة وتغطي كافة أنحاء البلاد، سيكون الرهان الأفضل على الأرجح هو استئجار سيارة لاستكشاف العديد من المواقع الجديرة بالاهتمام في المناطق المحيطة، بما في ذلك قرطبة، ميخاس، ملقة، إشبيلية، وغرناطة. فجميع هذه المواقع تستحق وقتك.

خيارات الطعام المتعددة:
تنتشر المطاعم في ماربيا بشكل كبير، ولديها الكثير لتقدمه للزائرين، وبغض النظر عما ترغب في تناوله، هناك مجموعة واسعة من المأكولات، لاسيما الخاصة بالمطبخ الإسباني.

وإن كنت من الذواقة نوصيك بزيارة بلازا دي لوس نارأنجوس لتجد مجموعة من أفضل المطاعم بالمدينة. 

استكشاف بويرتو بانوس خوسيه:
مرفأ بويرتو بانوس، أحد الأماكن المعروفة بشكل كبير في ماربيا، فهو بمثابة مركز للترفيه في الهواء الطلق، إذ تضم هذه المنطقة من المدينة المتاجر والمطاعم، فضلا عن السيارات الرائعة واليخوت الجميلة، ناهيك عن المشاهير ممن يزورونها يوميا. وكما يقول الخبراء هناك احتمالات بأن ترى كل يوم شيئا جديدا في بويرتو بانوس.

الطقس:
تقع ماربيا بين الجبال وساحل البحر المتوسط، ما يمنحها مناخا مثاليا رائعا خاصة لمحبي الاستمتاع بأشعة الشمس، إذ تتميز المدينة بالصيف المشمس والشتاء المعتدل، وتترواح درجات الحرارة ما بين حوالي 16 درجة مئوية خلال الشتاء، وما بين 25-30 درجة خلال أوقات الصيف.

المدينة القديمة:
لا يوجد أروع من التجول في شوارع الحي القديم في ماربيا، حيث تجد الشوارع المرصوفة بالحصى والمداخل الملونة والمباني التاريخية الرائعة، وعلى مسافة قصيرة سيمكنك الاستمتاع ببلازا دي لوس نارانجوس "ساحة البرتقال" التي بنيت في القرن الـ16 وتوسعت في القرن الـ18 وبها الكثير من المعالم السياحية، إلى جانب منطقة  كالي ديل بيرال، وبلازا دي ألتاميرانو، لتعايش تجربة الحياة المحلية التقليدية عن قرب.

الرياضات المائية:
بين العديد من شواطئ ماربيا، سيكون لديك الفرصة لاستئجار الدراجات المائية والقوارب والزوارق، والاستمتاع بالعديد من الرياضات المائية المذهلة التي تمنحك مزيدا من البهجة والسعادة خلال رحلتك.

المهرجانات:
تقام في ماربيا العديد من المهرجانات على مدار السنة، ويمكنك تجربة كرنفال ماربيا في فبراير أو مارس، مهرجان ماربيا السينمائي الدولي في يونيو، مهرجان الموسيقى الشعبية في يوليو، ومهرجان الأوبرا في أغسطس.

هناك أيضا العديد من الحفلات المحلية الأخرى على طول الساحل التي توفر فرصة الاستمتاع للزائرين طوال فترة الصيف. 

جودة الحياة:
مع أعلى جودة للهواء، وقلة التلوث، على عكس العواصم الحضرية الكبرى في جميع أنحاء العالم، ومع متوسط عمر متوقع أكثر من 80 عاما، توفر ماربيا نوعية حياة لا تقدر بثمن.

سان بيدرو دي الكانتارا:
يمكنك في شارع سان بيدرو دي الكانتارا، الذي ذاع صيته في السنوات الأخيرة، أن تستمتع بعدد كبير من الممرات الجديدة ومسارات الدراجات المثالية لمسافات طويلة، وهو وجهة مثالية لنزهة مع الأصدقاء أو لركوب دراجة هوائية مع الاطفال.

وفي باسيو ماريتيمو، وهو الممشى الذي يربط سان بيدرو، إلى ماربيا على طول الساحل، ستتوفر لك الفرصة للاستمتاع سيرا على الأقدام بين مجموعة من المناظر الرائعة للبحر الأبيض المتوسط، وإذا كنت تريد أن تتوقف للقيام بالتسوق هناك أيضا الكثير من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية في مناطق مختلفة على طول الممشى ما يناسب كافة الأعمار.