أجمل 10 المدن الأوروبية لمحبي الرحلات القصيرة 

مدينة أروسا، سويسرا:

مدينة أروسا، سويسرا:

مدينة بيرغن، النرويج

مدينة بيرغن، النرويج

مدينة غنت، بلجيكا

مدينة غنت، بلجيكا

مدينة ليوبليانا، سلوفينيا

مدينة ليوبليانا، سلوفينيا

مدينة تورون، بولندا

مدينة تورون، بولندا

مدينة أودنسه، الدنمارك

مدينة أودنسه، الدنمارك

إيتوكورتيرمايت، جرينلاند

إيتوكورتيرمايت، جرينلاند

مدينة تشيسكي كروملوف، جمهورية التشيك

مدينة تشيسكي كروملوف، جمهورية التشيك

مدينة بيبوري، إنجلترا

مدينة بيبوري، إنجلترا

مدينة هالستات، النمسا

مدينة هالستات، النمسا

الاثنين,20 يونيو 2016

أوروبا / يفضل البعض السفر إلى العواصم الأوروبية الكبرى باعتبارها الأكثر شهرة، على الرغم من أن هناك بعض المدن الساحرة في القارة العجوز لم تحظى بالشهرة الكافية ولكنها تستحق الزيارة، وتتيح كذلك لزائريها فرص حقيقية للاستمتاع في أجواء مثالية ساحرة.

مدينة أروسا، سويسرا:
أروسا هي أحد الوجهات السياحية الرائعة في سويسرا، ولعل هذا ما يجعلها واحدة من المواقع المفضلة للعديد من مشاهير وأثرياء العالم، بما في ذلك الأسرة الملكية البريطانية، فتخيل ماذا يمكن أن تقدمه لك هذه البلدة الصغيرة نسبيا في جبال الألب السويسرية، من المرجح أنك ستفاجأ ببعض المشاهد المذهلة التي تستحق الزيارة. 

مدينة بيرغن، النرويج:
إذا كنت تبحث عن مدينة ساحرة ذات مناظر طبيعية خلابة تتمتع بجوانب عدة من التاريخ، يجب أن تسافر إلى مدينة بيرغن التي تقع على الساحل الغربي للنرويج، والتي تقدم لزائريها المعنى الحقيقي للتاريخ والجمال الطبيعي في رحلة ممتعة.

مدينة غنت، بلجيكا:
الجميع يعرف مدن بلجيكا الشهيرة، ولكننا نتحدث اليوم عن أحد المسارات الخفية في فلاندرز، وهي مدينة غنت التي لا تبتعد سوى 20 دقيقة فقط من مدينة بروج البلجيكية، وهناك يمكنك تجربة مناخ مختلف تماما بين سحر فريد لن تجده في مكان أخر.

مدينة ليوبليانا، سلوفينيا:
في الواقع ليوبليانا عاصمة سلوفينيا، من المدن الرائعة التي عادة ما تحوز على إعجاب محبي السفر حول العالم، إذ تتميز بالعديد من السمات التي تجعلها وجهة سياحية متقدمة بين الكثير من عواصم أوروبا، حيث ستجد قلعة ليوبليانا والبلدة القديمة، فضلا عن روعة القيام بجولة بالقارب عبر نهر ليوبليانا.

مدينة تورون، بولندا:
تورون هي أحد أكثر المدن الساحرة في شمال بولندا، فإذا كنت ترغب في القيام برحلة على بعيدا عن الخيارات الأكثر شعبية مثل كراكوف أو وارسو، فهذه المدينة هي مكان رائع للاكتشاف. 

مدينة أودنسه، الدنمارك"
على الرغم من أن أودنسه ثالث أكبر مدينة في الدنمارك، إلا أنها لازالت تتمتع بسحر بلدة صغيرة قد لا تجده في أي مكان آخر في الدنمارك أو في معظم دول العالم، ولكونها واحدة من أقدم المدن في البلاد، ستعايش خلال رحلتك تجربة تاريخية بين المعالم السياحية والمتاحف التي لا تقارن.

إيتوكورتيرمايت، جرينلاند:
فضلا عن أن اسم هذه البلدة معقد ومن الصعب أن تنطقه، من المرجح أن يكون الوصول إلى هناك أيضا من الأمور التي تحتاج منك إلى جهد، فإن كنت تخطط للزيارة، لابد أن تقوم بحجز رحلة تنطلق مرة واحدة أسبوعيا من أيسلندا، ثم القيام باستقلال طائرة هليكوبتر تمنحك الفرصة لإطلالة رائعة على المنطقة من السماء. ومع ذلك، إذا قمت بالبحث عن صور إيتوكورتيرمايت، سترى أنها تستحق هذا العناء للوصول.

مدينة تشيسكي كروملوف، جمهورية التشيك:
تقع تشيسكي كروملوف في جنوب بوهيميا، وتماثل زيارتها تقريبا السير عبر التاريخ، فهي مدينة ساحرة، غريبة، تقريبا مثل فصل في رواية، فالجسور في كل مكان، والطرق المرصوفة بالحصى منتشرة في كل المناطق، فضلا عن روعة الهندسة المعمارية والمباني التاريخية المذهلة.

مدينة بيبوري، إنجلترا:
على الرغم من أن معظم إنجلترا مليئة بالأدلة التاريخية والمعالم السياحية الجميلة، هذه البلدة الصغيرة تمتلك سحر العالم القديم، فهي واحدة من مدن إنجلترا الأكثر إثارة للاهتمام، فقط تحتاج منك إلى زيارة هذا العام لتستمتع بالهدوء في أحضان الطبيعة الخلابة. 

مدينة هالستات، النمسا:
باعتبارها أحد موقع التراث العالمي لليونسكو، تعد هالستات أحد الوجهات السياحية المذهلة بالنمسا.

يقول عنها الخبراء إنها قرية البحيرة الأكثر جمالا في العالم، حيث تقع على ضفاف بحيرة هالستات الأقرب إلى الخيال لما تتمتع به من جمال طبيعي يشبة اللوحات المرسومة، فلماذا لا تخطط يوما للسفر إلى هناك.