تعرف على أفضل الأماكن السياحية في سالزبورغ بالنمسا 

قصر هيلبرون

قصر هيلبرون

قلعة هوهن سالزبورغ

قلعة هوهن سالزبورغ

حدائق ميرابل

حدائق ميرابل

ملاهي شتراس والشين

ملاهي شتراس والشين

حديقة حيوانات هيلبرون

حديقة حيوانات هيلبرون

كهوف إيزرايسنفلت

كهوف إيزرايسنفلت

تلفريك جبل أونتيرسبيرج

تلفريك جبل أونتيرسبيرج

المدينة القديمة

المدينة القديمة

كاتدرائية سالزبورغ

كاتدرائية سالزبورغ

متحف بيت الطبيعة

متحف بيت الطبيعة

متحف الفن الحديث

متحف الفن الحديث

الثلاثاء,21 يونيو 2016

فيينا / تتمتع مدينة "سالزبورغ" الجميلة التي هي من بين أجمل المدن السياحية في النمسا، بالكثير من الأماكن السياحية الطبيعية والمعمارية الأوروبية الجميلة.

وإليك قائمة بأفضل الأماكن السياحية في سالزبورغ، والتي يمكنك زيارتها خلال رحلتك:

قصر هيلبرون
وهو من أكثر الأماكن شعبية في سالزبورغ، تم تشييده منذ نحو 400 سنة على الطراز الباروكي، ليكون منتجعا صيفيا للبطاركة، ويقع على مساحة 148 فدان، بين حدائق جميلة ومسابح وكهوف. 

جبل مونشسبيرغ:
يمكن الصعود إلى قمة هذا الجبل بكل سهولة بواسطة 3 مصاعد يمكن ركوبها من ساحة أنتون-نوماير، إلى متحف الفن الحديث، وتوجد أيضا طرق للمشي بين أنحاء الجبل وأحدها يوصل إلى قلعة هوهنسالزبورغ. 

قلعة هوهن سالزبورغ:
هي معلم بارز يشد الأنظار في المدينة بفضل إطلالتها العالية وأبراجها الباروكية، وقد بنيت القلعة في سنة 1077م وهي أكبر القلاع المحفوظة بشكل كامل في وسط اوروبا.

حدائق ميرابل:
هي تحفة فنية في عالم البستنة والحدائق صممت حوالي سنة 1690م، وتتميز بنافورتها وتماثيلها الأربع، وسوف ستكون بلا شك المكان المناسب إذا كنت من هواة التصوير الفوتوغرافي.

ملاهي شتراس والشين:
هي المكان المناسب للأطفال بما تضمه من أماكن ساحرة مثل مدينة الأقزام ومنطقة الهنود الحمر ومغامرات سندباد والشخصيات الخرافية وألعاب المزالج المائية وملعب السيارات والعجلة الدوارة وغيرها. 

حديقة حيوانات هيلبرون:
تضم حوالي 800 حيوان وتقع على سفح جبل هيلبرون بين جرف صخري شديد الانحدار وسهل جميل وكثير التلال في الجهة المقابلة، ويوجد بالقرب منها قصر هيلبرون.

كهوف إيزرايسنفلت:
هي كهوف جليدية رائعة بمناظرها البراقة والمزخرفة بالجليد المتلألئ، وتقع الكهوف في أعالي جبال الألب النمساوية بين أعماق أحد السفوح، ويعتقد أنها تكون أطول منظومة كهفية بأوروبا.

تلفريك جبل أونتيرسبيرج:
يوفر نزهة جميلة على متنه إلى أعلى قمة الجبل داخل مقصورة فسيحة، وخلال هذه الرحلة يمكنك الاسمتاع بإطلالات جميلة على وادي روسيتن والجبال المحيطة. 

المدينة القديمة:
هي مركز مدينة سالزبورغ ومكان رئيسي للاحتفالات الرسمية، وهي منطقة شعبية تكثر بها المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي ضمن شوارعها وأزقتها الضيقة.

كاتدرائية سالزبورغ:
هي واحدة من أكثرَ الكنائسِ أهمية في المدينةِ بما يتعلق بفن العمارة الكنسية، فواجهتها الجميلة وقبتها الضخمة جعلت منها الصرح الأكثر إثارة من العهد الباروكي في شمال جبال الألب.

متحف بيت الطبيعة:
هو متحف التاريخ الطبيعي لمدينة سالزبورغ، وقد تم تأسيسه في عام 1924، ويضم معرضا لجميع جوانب الحياة في الطبيعة وحوضا مخصصا للكائنات المائية وحديقة للزواحف إضافة إلى المركز العلمي.

متحف الفن الحديث:
تم تأسيسه في عام 2004م بين اسطح المباني في المدينة القديمة على حافة جرف شديد الانحدار لجبل مونشسبيرغ ويقع على بعد خطوات من ساحة أنتون نوماير.