ما هي أفضل الوجهات العائلية في البرتغال

أوبيدوس

أوبيدوس

جزيرة ساو ميغيل

جزيرة ساو ميغيل

إسبونسيندي

إسبونسيندي

فييرا دو مينهو

فييرا دو مينهو

الأربعاء,22 يونيو 2016

لشبونة / البرتغال وجهة رائعة لمحبي التاريخ الغني والشواطئ الرائعة، كما تعد بقعة مثالية للباحثين عن الاسترخاء خلال العطلة، لاسيما بين الأماكن الأكثر هدوءا بعيدا عن الزحام.
تعرف على أفضل الوجهات العائلية عند السفر إلى البرتغال التي يتسنى لك فيها الاستمتاع بعطلتك في هدوء.

الينتيخو:
في الينتيخو تنتشر المراعي الخضراء الغنية والقلاع القديمة والمدن التاريخية مثل الفاس وإيفورا، وتعد تلك المدينة من بين أكثر مناطق البرتغال هدوءا وجمالا، حيث توجد المنازل البيضاء ذات الطراز الرائع وسط البساتين في مظهر جميل يبعث على الراحة، ما يجعلها مثالية للسير وركوب الدراجات وكذلك الخيول.

ويوصيك الخبراء عند السفر إلى البرتغال والقيام بزيارة المدينة استكشاف الساحل، بما في ذلك الخلجان المحمية الصغيرة بين المنحدرات، والتي توفر الكثير منها الفرصة للزائرين لممارسة الرياضات المائية الممتعة.

أوبيدوس:
بالقرب من لشبونة تقع مدينة أوبيدوس الساحرة التي تشتهر بالجدران المثيرة للإعجاب والتي تطوق المنازل بين الشوارع المرصوفة بالحصى وكأنك في أحد القرى التاريخية العتيقة، ولعلك ستستمتع كثيرا بتلك المباني القديمة ذات الهندسة المعمارية الرائعة بما في ذلك القلعة الشهيرة والأثار المتبقية حولها.

وما سيزيد من متعتك هو السوق الذي تستضيفه القلعة في يوليو من كل عام ويسمى سوق القرون الوسطى، وهو بمثابة مهرجان يستمر لمدة أسبوعين لاستعادة روح أوروبا في القرون الوسطى على أرض الواقع في مشاهد رائعة.

جزيرة ساو ميغيل:

يشار إلى جزيرة ساو ميغيل محليا باسم الجزيرة الخضراء، وهي الأكبر والأكثر سكانا من بين جزر الأزور، وتعد قبلة الباحثين عن الإقامة وسط أجمل المظاهر الطبيعية بين مشاهد لا تقارن، كما تعتبر الجزيرة أيضا قبلة محبي المغامرة نظرا لتكوينها الجيولوجي الفريد.

وما بين البحيرات الجميلة، والشواطئ الرملية، والتلال، والجبال العالية والسهول الخضراء، تقدم الجزيرة للزائر مزيج من الحياة المعاصرة مع نكهة تاريخية، فضلا عن إمكانية مشاهدة الحيتان والسباحة مع الدلافين، والمشي، والرحلات، والغوص، وصيد الأسماك، ورحلات السفاري، ومشاهدة الطيور، وملاعب الجولف الرائعة والعديد من الأنشطة في الهواء الطلق.

إسبونسيندي:
بين الشواطئ الرملية وغابات الصنوبر الكثيفة، والطبيعة الخلابة ستجد هناك فرصا وفيرة لركوب الخيل والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في إسبونسيندي ما يجعلها وجهة مثالية للمغامرة في البرتغال، علاوة على كونها وجهة رائعة للذواقة من محبي المأكولات البحرية.

وتعتبر إسبونسيندي من الأماكن العائلية في البرتغال، إذ تضم عدد من الحدائق، والشواطىء المثالية لكافة أنواع الرياضات المائية.

فييرا دو مينهو:
عند السفر إلى البرتغال سيكون من الجميل أيضا  التوجه إلى شمال البلاد، يمكنك زيارة فييرا دو مينهو وهي منطقة ريفية جميلة ذات تاريخ غني يتجلى في الثقافة التقليدية والهندسة المعمارية الرائعة، فضلا عن آثار يعود تاريخها إلى عصور ما قبل التاريخ، ومجموعة من أروع المناظر الطبيعية الجبلية، والقرى النموذجية والنكهات البرتغالية اللذيذة.