أجمل وجهات العيد لسكان الإمارات

البتراء

البتراء

البحر الميت

البحر الميت

عمان

عمان

مدينة باكو

مدينة باكو

بحر قزوين

بحر قزوين

مومباي

مومباي

مدينة الكهوف

مدينة الكهوف

إسطنبول

إسطنبول

كراكوي

كراكوي

بيروت

بيروت

السبت,25 يونيو 2016

دبي / مع اقتراب العيد يبدأ التفكير في الوجهة المناسبة لقضاء عطلة العيد، وقد قدم موقع shortlist قائمة تضم 5 أجمل وجهات العيد التي تناسب سكان الإمارات، نتعرف عليها بالصور:
الأردن: زمن الرحلة: ساعتين و40 دقيقة:

يمكن للزوار زيارة موقع "البتراء" الشهير، والتوجه إلى البحر الميت الذي يقدم مزيجا من المناظر الطبيعية، والرفاهية ويمكن للضيوف اختيار أي من الفنادق العديدة من فئة الخمس نجوم المنتشرة على الشاطئ الشمالي الشرقي للبحر الميت، والاستمتاع بإطلالة رائعة على تلال فلسطين خارجها.

الفنادق: The M?venpick Dead Sea  هو قرية ملكية تقدم أماكن إقامة تبدأ أسعارها من 765 درهم في الليلة.

صلالة "عمان"، زمن الرحلة ساعة و50 دقيقة:
يمكن للزوار التوجه مباشرة إلى الشاطئ والاستمتاع بالمياه الزرقاء والساحل المذهل، مع التكوينات الصخرية والكهوف، وهناك الكثير من التاريخ في المنطقة المجاورة، وزيارة وادي دربات، حديقة طبيعية من الغابات الخضراء، تضم شلالات وبحيرات للسباحة.

الفندق  Salalah Rotana Resort، وهو منتجع جديد على شاطئ البحر المترامية يوفر مجموعة كاملة من وسائل الراحة الحديثة، وتبدأ أسعار غرفه من 600 درهم في الليلة الواحدة.

باكو "أذربيجان": زمن الرحلة ساعتين ونصف:

يمكن للضيوف التوجه مباشرة إلى مركز مدينة باكو، والتي تحولت إلى نسخة مصغرة من دبي في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت تضم فنادق الخمس نجوم ومتاجر فاخرة ومراكز التسوق الحديثة والعمارة المستقبلية، ويمكن زيارة البلدة القديمة والممرات المتداعية الضيقة.

الفندق: فندق The Four Seasons Hotel Baku، يطل على كل من بحر قزوين وباكو المدينة القديمة، ويوفر كافة الميزات من فئة الخمس نجوم ووسائل الراحة التي تتوقعها، وتبدأ أسعار غرفه من 950 درهم في الليلة الواحدة.

مومباي: زمن الرحلة: ساعتين و40 دقيقة:
يمكن للضيوف التوجه مباشرة إلى بوابة الهند التي بنيت في عام 1924م، وهو أحد أهم معالم مومباي المطل على الميناء، كما يمكنهم الوصول إلى أحواض ساسون لمشاهدة الصيادين المحليين أثناء الصيد أو الذهاب في رحلة على متن قارب إلى جزيرة الفانتا والتسكع بين البقايا الأثرية القديمة والفن الصخري الهندي الذي شكل الجزر الشهيرة "مدينة الكهوف".

الفنادق: The Gordon House Hotel 
في كولابا هو فندق بوتيك جميل من فئة أربع نجوم بطابع هندي أصيل، وتبدأ أسعار غرفه من 313 درهم في الليلة الواحدة.

إسطنبول: زمن الرحلة 4 ساعات و50 دقيقة:

يمكن للضيوف التوجه إلى ملاذا كراكوي للاستمتاع بالفن والأزياء والأغذية التي تقدمها المنطقة التي تعد أيضا موطنا لمتحف إسطنبول للفن الحديث، كما يمكن الاتجاه شمالا لزيارة الأزقة التركية التي تصطف فيها المحلات التجارية والمقاهي.

الفنادق: فندق The House Hotel Bosphorus :
هو فندق بوتيك في موقع رائع يقدم مطعما مذهلا وخدمات جيدة، وتبدأ أسعار غرفه من 476 درهم في الليلة.

بيروت: زمن الرحلة 3 ساعات و55 دقيقة:
يمكن للزوار التوجه مباشرة إلى مدام بلو، وهي منطقة تجمع مركزي مطل على المحيط مع قائمة كبيرة من الأطعمة الخفيفة والجو البارد، ويمكنهم أيضا التسكع في شارع دوماني، الأشرفية، لتناول الأطعمة اللبنانية الشهيرة التي تقدمها المطاعم المنتشرة في المكان.

الفنادق: Le Grey Hotel 
هو فندق سبا فاخر في وسط بيروت المطل على حي الجميزة النابض بالحياة، وتبدأ أسعار غرفه من 1079 درهم في الليلة الواحدة.