اكتشف اغرب الايجارات في المملكة المتحدة

السينغام، نورفولك

السينغام، نورفولك

سانت إيفيس، كورنوال

سانت إيفيس، كورنوال

رسيستيرشاير

رسيستيرشاير

أرغيل وبوت

أرغيل وبوت

نيوبورت، غونت

نيوبورت، غونت

بوويز

بوويز

ديفون

ديفون

هاكني، لندن

هاكني، لندن

ساكسموندهام، سوفولك

ساكسموندهام، سوفولك

نورفولك

نورفولك

الأحد,03 يوليو 2016

لندن / لإثارة إحساس المغامرة لدى المسافرين جمعت شركة Host Unusual  مجموعة كبيرة من الأماكن التي تحولت إلى أماكن إقامة، وقد شملت هذه الأماكن برج مياه قديم، ومنزلا مصنوعا من الصخور، وفيما يلي نتعرف على بعض هذه الإقامات وِفق MailOnline السفر:

Control Tower B&B، السينغام، نورفولك:
كان المبنى برج مراقبة لسلاح الجو الملكي البريطاني سابقا، ثم تحول إلى مكان إقامة يوفر لضيوفه المبيت والإفطار، وهو يضم ثلاث غرف مزدوجة وجناح، وغرفة معيشة مريحة كبيرة مع تفاصيل فاخرة، وتكلف الليلة في البرج 133 دولار.

Escape Podz  سانت إيفيس، كورنوال
يقع Podz في مرج خاص فوق قرية كورنيش سانت إيفيس، وهو عبارة عن قبة جيوديسية مستقبلية تضم غرفتي نوم وحمام ومطبخ، بالإضافة إلى منطقة مفتوحة للجلوس تضم شجرة زيتون تبلغ  من العمر 200 عاما، وتكلف الإقامة في Escape Podz من 186 دولار في الليلة.

The Rockhouse Retreat، منخفض Habberley، رسيستيرشاير:
تم نحت هذا المنزل الصخري منذ أكثر من 700 عاما من الحجر الرملي، وهو يقع في ثلاثة فدان من الغابات الخاصة، ويتميز بخاصيات أصلية عمرها 300 عام تشمل السقوف المقببة، وموقد قديم، بالإضافة إلى وسائل الراحة الحديثة، وتكلف الليلة في هذا المنزل الصخري من 259 دولار في الليلة الواحدة.

Torsa House and Island Nr Oban، أرغيل وبوت
تقع هذه الواحة بالقرب من أوبان على الساحل الغربي لاسكتلندا وهي جنة محبي الطبيعة، ويمكن لضيوفه الإقامة و مشاهدة ثعالب البحر والحيتان والدلافين وخنازير البحر من الشاطئ، كما يمكنهم التمتع بمناظر رائعة من بحيرة Melfort وجزيرة الشونة من منزل تورسا والذي تشمل الإقامة فيه استخدام زورق  لاستكشاف الخلجان المجاورة والجزر، ويستوعب البيت 6 أشخاص ويكلف 1323 دولار في الأسبوع.

West Usk Lighthouse B&B، نيوبورت، غونت:
تم تحويل هذه المنارة البالغة من العمر 180 في جنوب ويلز إلى فندق بوتيك يقدم إطلالات بانورامية على مصب نهر سيفيرن، وهو يضم أربع غرف مزدوجة يمكن الوصول إليها عن طريق سلم حلزوني مركزي، وتكلف الإقامة في إحدى غرف المنارة من 199 دولار في الليلة الواحدة.

Ty Hedfan، Pontfaen، بوويز
Ty Hedfan :
هو منزل عطلة معاصر يقع في غابة قريبة من حديقة Brecon Beacons  الوطنية، ولعل ما يميز المنزل هو الصالون أو غرفة المعيشة الذي تم تصميمه ليتوسط  الأشجار فوق نهر  Ysgir، وفي الوقت نفسه يتميز المنزل بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف توفر إطلالة رائعة على الغابات من الداخل، ويستوعب البيت ستة أشخاص ويكلف 399 دولار في الليلة الواحدة.

Treetops Treehouse، Chulmleigh، ديفون:
إقامة فاخرة تقع في فروع شجرة بلوط عمرها 250 في ديفون الشمالية، وهو أكثر فخامة مما يمكن توقعه، حيث أنه يشمل حماما نحاسيا خاصا، وغرفة معيشة مريحة مع الأرائك والسجاد، ومطبخ مفتوح، وغرفتي نوم، ويستوعب المنزل أربعة أشخاص، بتكلفة 332 دولار في الليلة الواحدة.

Gainsborough Wharf Boatels، هاكني، لندن:
ترسو في قناة ريجينت في إيست إند في لندن، وتقدم فرصة للبقاء في أماكن الإقامة الفاخرة على الماء، ويشمل المركبين كل وسائل الراحة الحديثة بما في ذلك مطابخ مجهزة تجهيزا كاملا، والتدفئة المركزية، وحمامات ومراحيض التنظيف، وتكلف الإقامة في المركبين من 195 دولار في الليلة الواحدة.

Happy Days Retro Vacations  ساكسموندهام، سوفولك:
يقدم هذا المخيم لجميع أفراد العائلة طعما خاصا في ريف سوفولك، ويوفر مساحة واسة للعب تشمل المراجيح والترامبولين وشاحنة قديمة تابعة للجيش، ويستوعب المنزل شخصين إلى 5 أشخاص في كل وحدة بتكلفة 94 دولار في الليلة الواحدة.

The Old Water Tower Aylsham، نورفولك:
 برج مياه قديم تم تحويله بشق الأنفس من قبل المالك بشراكة مع المهندس جورج كلارك، إلى مكان إقامة فاخر، ويضم في الداخل درجا حلزونيا منقطا مع التحف يمتد بين الطوابق الستة إلى الأعلى، ويمر على أربع غرف نوم وغرفة طعام كبيرة ومطبخ، وصولا إلى منطقة المعيشة، ويستوعب البرج القديم ثمانية أشخاص، بتكلفة 3734 دولار في الأسبوع: